رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة | تسجيل 586 إصابة جديدة.. وفتح مدة التسجيل لتلقي لقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأخبار المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، يستعرضها مستقبل وطن في التقرير التالي :

 الصحة: تسجيل 586 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و48 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 455 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 141347 حالة حتى اليوم.


مستشار الرئيس: كورونا يبقى على الأسطح.. وانتقالها وارد عبر العملات الورقية

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية، إنه لا يوجد ما يمنع إصابة شخص بفيروس كورونا أكثر من مرة بدون أعراض، موضحا أن هناك مناعة متذبذبة، ومناعة كاملة، ومعظم الفيروسات تعطي مناعة مؤقتة.


مستشار الرئيس يكشف بشرى سارة عن حالات كورونا في مصر مقارنة بالعالم

عقب الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية، على تراجع نسبة شفاء مرضى كورونا في المستشفيات، مشيرا إلى أن حالات الإصابة متغيرة، وليست متماثلة، والمضاعفات في بعض الحالات تختلف عن حالات أخرى.

خاص ..الصحة: فتح التسجيل بموقع تلقي لقاح كورونا لأجل غير مُسمى

قال الدكتور محمد عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي بوزارة الصحة ، إنه بعد إطلاق الموقع الإلكتروني لتلقي لقاح فيروس كورونا، أمس الأحد، لم يتم تحديد إغلاقه، ومن المتوقع أن يظل متاحًا لأجل غير مُسمى حتي يتم تسجيل جميع الحالات وإضافة الحالات المُسجلة بالفعل منذ إطلاق رئيس الجمهورية لمبادرة القضاء على قوائم الانتظار.

 

عاجل