رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرط ذهب بـ940 جنيها لتجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك.. «القصة كاملة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

دائما ما تعبر جماهير الزمالك، عن حبها للكيان العظيم، بطرق مختلفة وتحديدا في وقت الشدة، وفي واقعة جديدة من نوعها، وغير مسبوقة، توجهت عصر أمس الأحد، إحدى السيدات، إلى نادي الزمالك، للتبرع بثمن قرطها الذهبي، الذي باعته من أجل المساهمة في تجديد عقد، التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وتواجدت السيدة الزملكاوية، سوزان محمد قنديل، بمقر نادي الزمالك، ومعها مبلغ بسيط من المال، عبارة عن ثمن قرطها الذهبي، الذي باعته لتتبرع به للنادي، به بعدما علمت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، عن أفكار ومقترحات بشأن المساهمة، في تجديد عقد ساسي.

وقالت سوزان قنديل: إنها ذهبت للنادي الأبيض، لأول مرة خلال الفترة الماضية، بعدما شعرت بتوتر داخل النادي، اضطرها لبيع قرطها الذهبي، مقابل 940 جنيهًا، ووضعت عليهم 60 جنيهًا، من جيبها الخاص، لتكمل مبلغ ألف جنيه، تبرعت من خلاله لإدارة النادي، للمساهمة في تجديد عقد ساسي، واستقبلها المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، الذي رفض استلام المبلغ، ومنحها درع النادي.

ورغم أن المبلغ، الذي تبرعت به السيدة، بسيط للغاية والذي وصلت قيمته 940 جنيهًا، مقابل المبلغ الذي يرغب اللاعب الحصول عليه، والذي وصل قرابة الـ2.5 مليون يورو سنويًا، خالية من الضرائب نظير التجديد، إلا أن هذه اللافتة التي قامت بها السيدة، نجحت في حل أزمة عقد اللاعب، خاصة وأنه وعدها بالتجديد.

وحرص فرجاني ساسي، على استقبل سوزان محمد قنديل، أمس الأحد، بحفاوة بالغة، وطالبته بالاستمرار ضمن صفوف الفترة المقبلة، وتجديد عقده، ليقطع اللاعب عهدًا على نفسه أمامها، بعد موقفها معه، بالبقاء مع الزمالك، لتبدأ أزمة تجديد عقد ساسي في الانتهاء، بعد وعده للسيدة التي بادرت بالتبرع، بهذا المبلغ المالي البسيط، والذي رفض الزمالك الحصول عليه.

عاجل