رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أميرة وفنانتان وكويتية.. نساء وقعن في غرام يوسف شعبان

نشر
مستقبل وطن نيوز

الفنان الكبير يوسف شعبان، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة، لم يكن ممثلًا صاحب موهبة فنية كبيرة فقط، ولكنه كان أيضًا أحد جانات السينما والدراما المصرية، الذي وقع في غرامه الكثيرات من الفتيات، خصوصًا في فترة شبابه التي يملأها الحكايات وقصص الحب، ولكن خلال السطور التالية سنكتفي بالتعرف على زيجاته الأربعة اللاتي وقعن في غرامه.  

أستاذة الإعلام الكويتية

إيمان خالد الشريعان سيدة كويتية وهي زوجته الرابعة، وآخر زيجاته التي يعيش معها منذ أكثر من 30 عامًا، وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد.

صور إيمان الشريعان زوجة يوسف شعبان – فهرس

الفنانة سهام فتحي

تزوج يوسف شعبان لفترة قصيرة من الفنانة سهام فتحي، والتي كانت الزوجة الثالثة في حياته، ولكنهما سرعان ما انفصلا عن بعضهما دون أن يكشفا عن الأسباب وراء الانفصال.

الأميرة

وزوجته الثانية كانت الأميرة نادية إسماعيل شيرين، ابنة الأميرة فوزية بنت الملك فؤاد الأول، وشقيقة الملك فاروق، والتي وقعت في غرامه وأنجب منها ابنتهما سيناء.

أربع زوجات في حياة يوسف شعبان .. أميرة وفنانتين وكويتية - أنا سلوى ، انا  سلوى ، Anasalwa - مشاهير

الفنانة ليلى طاهر

أما عن زواجه الأول، فكان من نصيب الفنانة ليلى طاهر، بعد أن التقيا سويًا في مسلسل "الحب الكبير" وأحبا بعضهما، ليقرر الاعتراف وقتها علنًا أمام الجميع بأنه سيتزوجها، ولكن زواجهما في النهاية لم يدم أكثر من 4 سنوات فقط، بعد مرور قصتهما بالكثير من الأزمات.

هن | في يوم ميلادها.. قصة ليلى طاهر ويوسف شعبان.. حب انتهى بطلاق 3 مرات

عاجل