رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اختيار كلمة «سوهاي» كعلامة تجارية للترويج لمنتجات الحرف اليدوية بجامعة سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق مجلس إدارة مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، على اختيار كلمة "سوهاي" كعلامة تجارية لاستخدامه في الترويج والتسويق لمنتجات المركز بالجامعة، والإعلان عن مسابقة لتصميم الشعار.

جاء ذلك بقاعة مجلس الجامعة بالحرم القديم، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والبيئة، والدكتور عبد الناصر ياسين عميد كلية الآثار، والدكتورة ريهام محمد علي مديرة المركز، الدكتور رهام فاروق مدير وحدة العنف ضد المرأة، وأحمد عبد الحافظ المستشار الإعلامي للجامعة، وعدد من أعضاء لجنة التحكيم.

وقال عزيز، إن اختيار اسم "سوهاي" جاء نتيجة للمسابقة التي نُظمت بشروط محددة منها، التعبير عن التراث السوهاجي القديم، سهولة النطق، مكون من كلمة واحدة باللغة العربية، له واقع إيجابي ويعطي تخيلا لدي المستهلك عن الجودة والأصالة، معلنًا عن طرح مسابقة جديدة لتصميم شعار مبتكر للمركز يعبر عن الحرف التراثية والبيئية بمحافظة سوهاج والجامعة، ومنح الفائز بالمركز الأول ٢٠٠٠ جنيه وشهادة تقدير.

من جانبها، قالت الدكتورة ريهام محمد علي، إن المسابقة الأولى تقدم لها ٥١ متسابقا بأسماء مبتكرة، وأسفرت النتائج عن اختيار ١٨ اسما تنطبق عليهم الشروط، موضحة أن لجنة التحكيم وافقت بالإجماع على اختيار كلمة "سوهاي" كعلامة تجارية لمنتجات المركز.

وأضافت أنه سيتم المشاركة في المسابقة الثانية لتصميم الشعار من خلال الرابط المرفق، بحد أقصى ١٥ يومًا من تاريخ النشر.

عاجل