رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأبنية التعليمية بالبحر الأحمر تنتهى من إنشاء مدرسة حسن كامل بالشلاتين

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالبحر الأحمر ، برئاسة المهندس على الحرانى مدير المنطقة، من الإنشاءات والتشطيبات من أحد الصروح العلمية، بمدينة الشلاتين جنوب البحر الأحمر .

ومن جانبه، كلف المهندس على الحرانى مدير عام منطقة الأبنية التعليمية بالبحر الأحمر، لجنة من المنطقة ترأسها المهندس مصطفى كريم نائب مدير المنطقة، وذلك لإستلام المدرسة لكى تدخل العملية التعليمية ، لتكون صرح علمى جديد يخدم أهالى المنطقة ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء يسرى عبدالله رئيس هيئة الأبنية التعليمية، وتعليمات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، بضرورة التوسع في إنشاء المدارس فى جميع مدن المحافظة.

وأضاف "الحرانى" فى تصريحات صحفية، أن المدرسة تتكون من أرضي وعدد 2 دور متكرر ، بإجمالي 11 فصل تعليم أساسى ، مشيراً أن التكلفة الإجمالية للمدرسة بلغت 9 مليون جنيهاً .

وتابع ، أن المدرسة رغم إنشائها في أقصى جنوب المحافظة، ولكن تم إنشائها وتشطيبها على أعلى مستوى ، وبالنظم الحديثة، مقدماً الشكر والتقدير للواء يسرى عبدالله رئيس هيئة الأبنية التعليمية ، واللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، على دعمهم المستمر للعملية التعليمية بالبحر الأحمر .

عاجل