رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة استبعاد أبو جبل وعبد الله السعيد من معسكر المنتخب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، حقيقة استبعاد، الثنائي محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  وعبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، من قائمة منتخب مصر المقرر استدعاؤها لمواجهة منتخبي الكيني، في 22 مارس المقبل، وجزر القمر في 30 من نفس الشهر.

 وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: " قائمة المنتخب اللي استقر عليها حسام البدري تضم: "محمد الشناوي ومحمد بسام وعمر رضوان، في حراسة المرمى، وسيتم تحديد موقف محمد أبو جبل حارس الزمالك خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "لو الحارس استمر في الغياب عن المشاركة مع الزمالك، ستكون فرصته صعبة، بينما لو شارك حتى في مباراة واحدة قبل 20 مارس سوف يضمه البدرى، ولم يضم البدري حارسًا ناشئًا ولكن ممن الممكن وجود فرصة لضم الهاني سليمان حارس سموحة والبدري ألمح بذلك سابقا".

وتابع: "في خط الدفاع، سيضم أحمد حجازى ومحمود الونش ومحمود علاء وأيمن أشرف ومحمد هاني وأحمد فتوح مع وجود فرصة لضم أحمد توفيق، بينما في خط الوسط سوف يضم طارق حامد وعمرو السولية ودونجا ومحمد الننى وحمدى فتحى".

وأردف: "في الوسط المهاجم سيظهر محمد صلاح وتريزيجيه ورمضان صبحي، وسوف يتحدد موقف عبد الله السعيد على حسب عودته للمشاركة فى المباريات من بيراميدز، لو لم يشارك على الأقل فى مباراتين خلال الفترة المقبلة لن يتواجد فى قائمة الفراعنة".

واختتم شوبير تصريحاته، قائلًا: "سيتواجد بشكل طبيعي كل من أفشة وحسين الشحات ويوسف أوباما وطاهر محمد طاهر وأحمد ياسر ريان وحسام حسن ومصطفى محمد".

 

عاجل