رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة | 100% نسبة حضور الامتحان.. ورسائل مهمة لطلاب الثانوية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، عدة تطورات مهمة بشأن الملف التعليمي، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز"، أبرز أخبار التعليم كالتالي

«التعليم»: إعادة الامتحان لمن حدثت معهم مشكلة داخل اللجان

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة للطلاب الذين تعذر عليهم أداء الامتحان من طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم، لأي أسباب قانونية أو مرضية أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق أداء الامتحان، وتم إثبات ذلك في محاضر رسمية داخل اللجنة، سيتم إعادة الامتحان داخل مدارسهم لاحقًا.

620 ألف طالب بأولى ثانوي حضروا اختبار مادتي «العربي» و«الأحياء» إلكترونيًا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد طلاب الصف الأول الثانوي الذين حضروا امتحان مادتي اللغة العربية والأحياء السبت

رسالة عاجلة من وزير التعليم لـ طلاب الثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا علاقة للبناء الفني او التكنولوجي في امتحانات الثانوية العامة، بهذه الجولة من الامتحانات.

التعليم العالي: رؤساء الجامعات تفقدوا الامتحانات بالكليات لطمأنة الطلاب

قال الدكتور عادل عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إن رؤساء الجامعات المصرية تأكدوا بأنفسهم من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية داخل الكليات، لافتا إلى أن كافة لجان الامتحان بالجامعات تم تعقيمها وتطهيرها.

بعد تعرض 10% من طلاب أولى ثانوي لمشاكل تقنية.. التعليم تعلن نجاحهم في الامتحان

عُقد، السبت، امتحان الفصل الدراسي الأول لمادتي اللغة العربية والأحياء للصف الأول الثانوي إلكترونيا من خلال لجان بالمدارس المختلفة بحضور 620,133 طالبا وطالبة في مختلف مدارس الجمهورية. 

التعليم العالي لـ الطلاب: "متقلقوش.. صحة طلابنا قبل التعليم"

قال الدكتور عادل عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي تفقد اليوم سير الامتحانات في جامعة عين شمس، ودار بينه وبين عدد من الطلاب "حوار أبوي".

وزير التعليم ينشر 10رسائل خاصة بامتحان الصف الأول الثانوي اليوم

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تأملات ورسائل خاصة بامتحان الصف الأول الثانوي اليوم، وجاءت كالتالي:

وزير التعليم العالي: 100% نسبة الحضور لأداء الامتحان

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، إنه تحدث مع الطلاب بالجامعات اليوم لاستطلاع أرائهم في استمرار العملية التعليمية، لافتا إلى أن 85% سعداء بانعقاد الامتحانات، و10% فقط هم من لا يريدون عقد الامتحانات.

وزير التعليم يكشف السبب الحقيقي لمشكلة سيستم امتحانات أولى ثانوي

أرجع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أسباب المشكلة التي حدثت اليوم أثناء امتحانات الصف الأول الثانوي، إلى تصميم الشبكة، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع وزارة الاتصالات لحل هذه المشكلة.

عاجل