رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يواصل أزماته.. «كهربا» يتجاهل كورونا ويرقص بـ«الشماريخ» في فرح صديقه.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، فيديو على نطاق واسع، ظهر خلاله محمود كهربا، لاعب الأهلي وهو في فرح أحد أصدقائه، ويرقص بالشماريخ، متجاهلًا الإجراءات الاحترازية بفيروس كورونا.

وظهر كهربا، في فرح صديقه، يرقص بالشماريخ، والتف حوله المدعوين في حفل الزفاف، مع وصلة رقص للاعب الأهلي، الذي تجاهل تمامًا إجراءات كورونا، قبل مباراة فريقه ضد طلائع الجيش، المقرر لها غدًا الأحد بالدوري الممتاز.

وكان اللاعب، الذي مازال يواصل أزماته مع الأهلي، قد سبب أزمة للجهاز الفني ببطولة كأس العالم للأندية التي حصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية، وغاب اللاعب عن مباراة بالميراس البرازيلي وقتها، لإيقافه بقرار من فيفا، على خلفية خرق الفقاعة الطبية في الاستاد.

وفي سياق آخر، أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في السابعة والنصف مساء غد الأحد، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري، على استاد الأهلي بالسلام.

وضمت القائمة كلا من:

محمد الشناوي، محمود وحيد، ياسر إبراهيم، محمود عبد المنعم «كهربا»، حمدي فتحي، مروان محسن، محمد شريف، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، علي لطفي، عمرو السولية، محمد مجدي «أفشة»، سعد سمير، أكرم توفيق، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي، محمد هاني، مصطفى شوبير.

عاجل