رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سلاح فتاك لمرمى المنافسين.. «كوكا» بطل الأوقات الصعبة في أولمبياكوس

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعيش أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني ومنتخبنا الوطني، حالة من التألق رفقة فريقه، بعدما قاده للتأهل لدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، بعد تخطي عقبة آيندهوفن الهولندي، في دور الـ32 بالمسابقة.

أولمبياكوس اليوناني، ضرب موعدًا مع آرسنال، في دور الـ16 بالدوري الأوروبي، لينتظر متابعي الكرة المصرية، مباراة قوية تجمع بين نجم أولمبياكوس كوكا، ومواطنه وزميله في المنتخب محمد النني، لاعب وسط الجانرز.

وقاد كوكا، أولمبياكوس، للتأهل لدور الـ16 بالبطولة، بفضل الهدف القاتل الذي سجله في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر مباراة فريقه أمام آيندهوفن الهولندي، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأخير بهدفين دون مقابل، إلا أن كوكا استطاع أن يضع بصمته ويسجل هدف منح بطل اليونان بطاقة التأهل بفضل الفوز في مجموع المباراتين 5-4.

ويبدو أن كوكا، أصبح سلاحًا فتاكًا لأولمبياكوس أمام مرمى المنافسين، حيث اعتاد أن يكون بطل اللحظات الصعبة ويتقمص دور المنقذ لفريقه، حيث سجل 6 أهداف حتى الآن، منذ تعافيه من الإصابة بكورونا، التي أصيب بها قرابة الشهرين حتى عودته يوم 9 يناير الماضي.

خاض كوكا منذ تعافيه من الإصابة بكورونا، 13 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالهم 6 أهداف وهو عدد أكثر مما وصل إليه قبل إصابته بكورونا عندما سجل وقتها 5 أهداف، بينما سجل بعد إصابته بكورونا 3 أهداف حاسمة.

أهداف كوكا الحاسمة، كان أولهم في مرمى فريق باس جيانينا بالدوري اليوناني، عندما سجل في الدقيقة 90 من عمر المباراة، قبل أن يحرز هدفًا قاتلًا جديدًا في الدقيقة 90 أيضًا، ليقود أولمبياكوس لفوز كبير على أبولون سميرني، بـ3-1 في الدوري اليوناني، وأخيرًا هدفه القاتل وقد يكون الأغلى في مسيرته الذي سجله في مرمى آيندهوفن، ليقود فريقه للتأهل لدور الـ16 ببطولة «يوروبا ليج».

عاجل