رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك عن أزمة حراس مرمى الفريق: «مفيش مشاكل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، انتهاء أزمة حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، التي أثيرت خلال الأيام الماضية، بين الثلاثي محمد أبو جبل ومحمود جنش، وأخيرًا محمد عواد.

وقال سالم في تصريحات خاصة لموقع «مستقبل وطن نيوز»، إن الجهاز الفني احتوى غضب الثنائي محمد أبو جبل ومحمد عواد في الساعات الماضية، وهو ما يؤكد امتلاك النادي جهاز فني كبير، قادر على إنهاء مثل هذه الأزمات بشكل سريع دون تأثير على شكل وأداء الفريق. 

وأضاف عصام سالم، أن الزمالك لديه حراس مرمى على أعلى مستوى، وهو ما يزيد من المنافسة بينهم، حيث الجميع يرغب في المشاركة بالمباريات، مضيفًا «لو حراس الزمالك الأربعة موجودين في فرق مختلفة هيشاركوا بشكل دائم لأنهم عناصر مميزة ويمتلكون إمكانيات تجعلهم حراس فريق كبير مثل الزمالك».

وشهدت الأيام الماضية، أزمة قوية في نادي الزمالك، بالتحديد مركز حراسة المرمى، بسبب رفض محمد أبو جبل، حارس الفريق الأول لكرة القدم، الجلوس احتياطيًا بعد مشاركة محمود جنش أساسيًا أمام تونجيث السنغالي، بدوري أبطال أفريقيا، التي جمعت الفريقين، الثلاثاء الماضي، بينما محمد عواد نشر صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، فسرها البعض بأنه يضع قدمه أمام قميص الزمالك، قبل أن يوضح اللاعب تفاصيل الصورة وينفي تمامًا ما تردد، مؤكدًا أن قميص الزمالك شرف كبير له.

وتعادل الزمالك، مع نظيرة تونجيث السنغالي سلبيا، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الثلاثاء، على ستاد لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية، لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عاجل