رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوجوه الجديدة سلاح دائم لـ«البدري».. لاشين وسمير أحدث المنضمين لقائمة الفراعنة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بنسبة كبيرة على قائمة الفراعنة المقرر الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، للانضمام لمعسكر مباراتي كينيا وجزر القمر، في مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويعتمد بشكل أساسي حسام البدري، على مدار فتراته التدريبية على الوجوه الجديدة والشباب لتكون هي سلاحه الأول والأساسي في فترات تدريبه المختلفة، وهو ما ظهر جليًا بالتحديد خلال فترة تدريبه للنادي الأهلي، حيث كان يعتمد على اللاعبين الشباب على عكس الاعتماد على الخبرات، على الرغم من أن فترة تدريبه للأحمر كان يمتلك عدد كبير من النجوم الكبار.

وظهرت ملامح المنضمين لقائمة المنتخب المعسكر المقبل، على رأسهم مهند لاشين وأحمد سمير لاعبا طلائع الجيش، اللذان ينضما لقائمة الفراعنة لأول مرة، بالإضافة للمهاجم أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا، بعد تألقه اللافت للأنظار مع فريقه، ليحل أزمة الهجوم ويجاور المحترف أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي.

كما أن الثلاثي يوسف أوباما وإمام عاشور ومحمد عبد الغني لاعبو الزمالك، مرشحين بقوة للانضمام للفراعنة المعسكر المقبل، بعدما نالوا ثقة حسام البدري مدرب الفراعنة، بالإضافة للاعب المنتخب الأولمبي أسامة جلال ظهير أيمن بيراميدز، المرشح أيضًا للانضمام للقائمة.

وشادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، هو الآخر تحت أنظار حسام البدري، على أمل ضمه للقائمة المعسكر المقبل بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب مع فريقه، بالإضافة إلى عمر رضوان حارس مرمى أسوان، الذي يعيش حالة مميزة مع زهرة الجنوب خلال الفترة الماضية.

عاجل