رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خبيرة أبراج تحذر :طاقة حيرة وتذبذب بين جميع مواليد اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، أن اليوم السبت 27 فبراير 2021 يكتمل القمر عند درجة 8 و57 دقيقة في برج العذراء ويكون في تمام اكتماله الساعة 10:17 صباحا بتوقيت القاهرة (8:17 ص. بتوقيت جرينتش). 

وتابعت خبيرة الأبراج: "القمر المكتمل يصحبه مربع فلكي بين "زحل" كوكب القوانين الصارمة و"أورانوس" وهو كوكب التغيير، وهذا الوضع الفلكي ينشر طاقة حيرة وتذبذب بين الرغبة في تحمل المسئولية والرغبة في الاستقلالية، بين الرغبة في الاستقرار والرغبة في التغيير، بين التمسك بالثوابت والرغبة في التطور، بين الطاعة والتمرد، بين الروتين والتجديد، بين الدين والعلم، بين الالتزام والتحرر، بين القديم والحديث، بين الماضي والمستقبل.

واضافت، في المجمل قد يحدث تغييرات غير مرغوب فيها تتطلب منا روح تحدي كي نتكيف معها، أو تظهر قوانين حكومية أو مهنية جديدة تغير حياتنا.

 

كما أوضحت من الأفضل في هذا الوقت ألا نصر على التغيير الذي نريده، والأفضل هو الصبر والمرونة وإظهار روح التعاون حتى تتحول الأزمات إلى فرص. 

 

الجدير بالذكر أن فريق من الباحثين بجامعة واشنطن قاموا بدراسة نشرت مؤخرا حول تأثير اكتمال القمر على عدد ساعات نومنا، ووجدوا أن غالبية الناس تقل ساعات نومهم بنحو ساعة أو أكثر ويحدث ذلك قبل اكتمال القمر بليلة أو ليلتين. 

 

هذا البدر يعرف عند القبائل الأمريكية باسم (قمر الثلج) لأن أثقل الثلوج تسقط عادة خلال هذا الوقت من العام،تأثير هذا القمر على الحياة العامة يستمر لمدة أسبوعين.

 

عاجل