رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك عن صور فرجاني ساسي في تركيا: «حصل على إذن من باتشيكو»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، عدم وجود أزمة بسبب صور الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول، والتي ظهر خلالها مؤخرًا بصحبة مصطفى محمد مهاجم الأبيض المُعار لصفوف جالطة سراي، والتي جمعتهما في تركيا.

وقال "سالم" في تصريحات خاصة لموقع «مستقبل وطن نيوز»، إن فرجاني ساسي طلب الحصول على إجازة في فترة التوقف الماضية، وجايمي باتشيكو المدير الفني وافق على طلب اللاعب.

وأضاف أن الجهاز الفني وإدارة النادي لم تغضب من تواجد اللاعب في تركيا، خاصة وأنه طلب الحصول على إجازة قبل السفر، ولا يوجد سبب يُزعج الإدارة أو الجهاز الفني لسفره، مضيفًا «هي فترة راحة للاعب وهو حر في السفر لأي مكان يريده أو يراه مناسبا لقضاء فترة إجازته».

وأضاف: «الصور تم تداولها على مواقع التواصل قبل مواجهة تونجيث ولم يعلق الجهاز الفني عليها أو يبدي غضبه منها لأنه أمر طبيعي وعادي سفر لاعب لأي مكان خلال فترة إجازته».

وتابع: «اللاعب ملتزم مع الفريق ولم يفتعل أي أزمات وهذا هو الأهم لدينا، لكن سفره لأي مكان لا يخص إدارة النادي أو الجهاز الفني، لذلك لم نعلق على مثل هذه الأمور».

كان مصطفى محمد مهاجم الزمالك المُعار لجالطة سراي التركي، نشر صورًا جمعته بزميله التونسي فرجاني ساسي، خلال تواجدهما في تركيا، ليزيد لاعب الزمالك، الشكوك حول مستقبله مع القلعة البيضاء، خاصة وأنه لم يحسم قرار تجديده حتى الآن.

عاجل