رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضحايا موسيماني في الأهلي.. شريف من التألق للدكة وبواليا من الدار للنار

نشر
مستقبل وطن نيوز

حالة من التهميش عاشها بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، على الرغم من تألق بعضهم اللافت للأنظار، على رأسهم محمد شريف مهاجم الفريق العائد من الإعارة نهاية الموسم الماضي.

ويبدو أن ضحايا موسيماني، كثيرون في الأهلي إلا أن هناك 3 لاعبين بارزين من هؤلاء، يرصدهم لكم موقع «مستقبل وطن نيوز» في السطور التالية.

محمد شريف

عاش محمد شريف مهاجم الأهلي، الذي عاد للقلعة الحمراء، بعد موسم تألق فيه بقميص إنبي وكان هدافه الأول، حالة مميزة مع الأحمر منذ عودته، إلا أنه تم تهميشه تمامًا وجلس على مقاعد البدلاء، بعد التعاقد مع الزامبي والتر بواليا قادمًا من الجونة، وعلى الرغم من العقم التهديفي الذي يعيشه بواليا، إلا أن شريف لم يتم الاعتماد عليه في تشكيل الأهلي مرة أخرى.

والتر بواليا

مهاجم الأهلي المنضم لصفوف القلعة الحمراء، قادمًا من الجونة، شارك على الفور أساسيًا في أول مباراة بعد الانضمام، فبدلًا من حصوله على فرصة المشاركة تدريجيًا لينسجم مع زملائه في الفريق، أقحمه المدرب الجنوب أفريقي مباشرة في التشكيل ليفقد الثقة في نفسه مع غيابه عن التهديف، لينطبق عليه مثل «من الدار للنار»، خاصة وأنه لم يسجل سوى هدف وحيد كان في مرمى المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

أليو ديانج

عاش أليو ديانج، حالة من التألق اللافت للأنظار مع الأهلي، واستطاع أن يحصل على مركزًا أساسيًا في تشكيل الفريق بخط الوسط، وأشاد الجمهور بإمكانياته الكبيرة، ليصبح أحد أهم اللاعبين على الإطلاق في الأهلي، إلا أن موسيماني، فضل عدم الاعتماد عليه وجلوسه على مقاعد البدلاء.

عاجل