رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يفتتح الملعب القانوني بمركز شباب منديشة بالواحات البحرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، الملعب القانوني لمركز شباب منديشة بالواحات البحرية، والذي أنشأته الوزارة بالنجيل الصناعي بتكلفة 3 ملايين جنيه.

كما تفقد وزير الشباب والرياضة، المنشآت الخاصة بالمركز والمكونة من صالة الأنشطة الداخلية، والمكتبة، ومعرض المنتجات الحرفية واليدوية بالمبنى الإداري،   بالإضافة إلى حديقة الطفل والملعب متعدد الأغراض.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن ذلك يأتي ضمن استراتيجية الوزارة ورؤيتها نحو الارتقاء بالمنشآت الشبابية والرياضية بجميع محافظات الجمهورية، وتطوير بنيتها الإنشائية على أعلى مستوى؛ ليتمكن النشء والشباب من ممارسة جميع الأنشطة الرياضية والشبابية والفنية والثقافية.

وأشار "صبحي" إلى أن مراكز شباب مصر أصبحت مراكز خدمة مجتمعية، مشيدًا على الجهود المبذولة من جانب مجالس الإدارات وما وصل إليه المركز من تطور، مضيفًا أن مراكز الشباب تسير على الطريق الصحيح نحو التطور الشبابي والرياضي.

كما شهد وزير الشباب والرياضة مجموعة من الفقرات الفنية الفلكلورية والاستعراضية ومركز الفنون بمركز شباب منديشة. 

وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل اليوم إلى الواحات البحرية، ومن المقرر قيام الوزير بافتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية ومتابعة عدد من الفاعليات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة هناك. 

كما سيلتقي وزير الشباب والرياضة مع شباب الواحات في لقاء حواري مفتوح، كما سيشهد نهائى دوري اتحاد الاتحادات النوعية في خماسيات كرة القدم.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية والدكتور أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة والإعلامي أشرف محمود رئيس إتحاد الثقافة الرياضية والفنان سامح الصريطي.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمناطق النائية والمحافظات الحدودية.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة زار محافظة شمال سيناء مطلع الشهر الجاري وافتتح عدد من المنشآت الشبابية والرياضة كما قام بمتابعة مشروعات اكتشاف مواهب النشء والشباب في عدد من الألعاب الرياضية.

عاجل