رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة أوراق المتهمين في «جريمة سرابيوم» للجنايات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت نيابة الإسماعيلية، إحالة أوراق المتهمين في قضية مقتل مسن وزوجته بقرية سرابيوم، إلى محكمة الجنايات.

واستمع فريق من النيابة العامة بنيابة مركز فايد على مدار الأيام الماضية لأقوال المتهمين، فيما عاينت النيابة موقع الجريمة قبل وبعد القبض على الجناة، واعترف المتهمون تفصيليا بإعدادهما خطة لإنهاء حياة المجني عليه الأول؛ للتحصل على مفاتيح المنزل ودخوله وسرقة محتوياته.

وبحسب التحقيقات قال المتهم الأول إنهما اتفقا على الخلاص من المجني عليه والدخول إلى المنزل لسرقته، مؤكدًا أنهما قيدا الضحية من يديه وقدميه وكتما أنفاسه حتى وفاته وسحبا جثته داخل السور الخاص بمنزله.

ودخل المتهمان إلى المنزل باستخدام المفاتيح الخاصة به وتحصلا على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، واعترف المتهم الثاني باعتدائه بآلة حادة مدببة على المجني عليها وطعنها بها، وكتم أنفاسها لحين التأكد من وفاتها واستوليا على مبلغ مالي ومصوغات ذهبية.

وشهدت قرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، جريمة بشعة، حيث لقى مسن وزوجته مصرعهما، فى ظروف غامضة.

وانتقل فريق من البحث الجنائي لمعاينة موقع الحادث، كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة جثث المجني عليهما، والتي قررا نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزى وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثتين؛ لمعرفة أسباب الوفاة كما قررت التصريح بدفن الجثتين عقب تشريحهما، وحبس المتهمين عقب تمثيلهما للجريمة.

 

عاجل