رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر للطيران تسير 56 رحلة جوية.. والبيئة تطلق مسابقة «قارون 66» للجري بمحمية بحيرة قارون

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث البارزة منها إطلاق وزارة البيئة مسابقة قارون 66 للجري بمحمية قارون بمحافظة الفيوم، وانطلاق الجلسات التشاورية على المستوى الوزاري الخاصة بتمكين المرأة وإسهامها في صنع القرار بالاتحاد الأفريقي.

وفيما يلي، نقدم لكم أبرز هذه الأنباء على النحو التالي:

تُسير شركة مصر للطيران، 56 رحلة جوية بمعدل 42 رحلة دولية، تقل 4984 راكبًا.

وتفتتح وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، 23 مسجدًا جديدًا، بواقع 15 مسجدًا بمحافظة البحيرة، و4 مساجد بالفيوم، ومسجدين بالشرقية، ومسجد في المنوفية ومسجد في الأقصر؛ في إطار خطة وزارة الأوقاف لعمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى.

كما تُطلق وزارة البيئة، مسابقة قارون 66 للجري بمحمية بحيرة قارون بمحافظة الفيوم؛ وذلك في إطار الترويج للمحميات الطبيعية. 

وتنطلق بالاتحاد الأفريقي، عبر الفيديو كونفرانس، الجلسات التشاورية على المستوى الوزاري الخاصة بتمكين المرأة وإسهامها في صنع القرار؛ من أجل صياغة رسالة قارية موحدة، قبل المشاركة في أعمال الدورة (65) للجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة منتصف شهر مارس المقبل في نيويورك.

وعلى المستوى الثقافي، تواصل فرقة "مسرح المواجهة والتجوال"، التابع للبيت الفني للمسرح، تقديم عرض مسرحية "عيلة الفقري" إنتاج فرقة المسرح الكوميدي التابع للبيت الفني على مسرح ثقافة دمنهور. 

ويشارك، أيضًا، الفنان أحمد مجدي بمجموعة من الأعمال النحتية في معرض مهرجان الفن المصري الدولي "إيجبت آرت فير" المقرر انطلاقه اليوم، ويستمر حتى نهاية فبراير الجاري، في قاعات فندق الدوسيت- ليك فيو بالتجمع الخامس.

عاجل