رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سرقا خزينة الشركة.. النيابة تأمر بحبس عاطلين بالتجمع الخامس

نشر
مستقبل وطن نيوز
أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة خزينة شركة تجارية بمنطقة التجمع الخامس.
 
 تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة بتلقيه بلاغًا من مسئولي إحدى شركات التجارة والتوزيع الكائنة بدائرة القسم، باكتشاف "كسر الباب الجانبي للشركة والخزينة الحديدية وسرقة مبلغ مالي - 10 هاتف محمول - 2 ساعة" لم يتهما أو يشتبها في أحد بارتكاب الواقعة.
 
 بالانتقال والفحص تبين وجود آثار عنف بالباب الجانبي للفرع والخزينة الحديدية وبعثرة بمحتوياتها، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان، لهما معلومات جنائية، مقيمان بمحافظة قنا.
 
 وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبحوزتهما 2 قطعة سلاح أبيض "سكين".
 
 وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث أقرا بتمكنهما من دخول الفرع بأسلوب "الضغط على الباب" واتلاف الخزينة باستخدام الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهما واستوليا على المسروقات ولاذا بالفرار.
 
 وتم بإرشادهما ضبط 2 هاتف محمول من ضمن المسروقات لدى عميلهما صاحب محل هواتف محمول، ومقيم محافظة قنا، كما تم بإرشادهما ضبط المبلغ المالي المُستولى عليه وباقي المسروقات بمسكنهما، وباستدعاء المبلغان تعرفا على المضبوطات واتهامهما بالسرقة.
 
عاجل