رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التموين ت

نشر
مستقبل وطن نيوز

يفتتح الدكتور أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، فاعليات المعرض الرسمى للسيراميك والبورسيلين والأدوات الصحيه    CERAMICA MARKET فى دورته الثامنه، في الفترة من 25 فبراير الجاري ولمدة 4 ايام حتى 28 فبراير، برعاية د. نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ود. على المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية، وبحضور، ومشاركة اكثر من 15 سفير وملحق تجارى افريقى وعربي وأوروبى.


المعرض يأتي لمواجهة زيادة الأسعار والمساهمة مع كافة المقبلين من الشباب على الزواج والتشطيبات، وراغبى التجديد ومهندسى الديكور والمقاوليين وأصحاب المشروعات العقارية والذين يبحثوا عن التوفير فى تكاليف التشطيب بما لايخل بالجوده أو مستوى الوحدات السكنية أو الإدارية والمشروعات القومية.


ويشارك في المعرض أكبر الأسماء  بمصر فى مجال السيراميك والبورسيلين وكافة الأدوات الصحية، الذين سيقدمون خصومات حقيقية وجوائز وسحب يومي على جوائز وهدايا أيضا لكل الزوار.

كما تم الاتفاق مع تطبيق VALU لتقديم خدمات التقسيط بدون مقدم وذلك للعملاء واختيار التقسيط من 3 شهور وحتى 36 شهر فى أسرع الاجراءات للموافقه على التقسيط داخل المعرض خلال 15 دقيقه فقط والقيام مباشرة بالشراء من داخل المعرض وتم الاتفاق بوجود أعضاء فريق من VALU لتسهيل إنهاء الاجراءات وتقديم أي دعم فنى لتفعيل التطبيق.


كما تم الاتفاق أيضا مع عمالقه الأسماء العامله فى مجال السيراميك والبورسيلين والأدوات الصحيه على دعم ذلك المعرض ولاقت مطالب العملاء قبول تلك الاسماء الكبيرة من كبرى الشركات، وسيتم تقديم اضخم خصومات حقيقية لكافه المنتجات المصرية والمستورده من السيراميك والبورسيلين والادوات الصحية والآلاف من الموديلات وتم مراجعه ذلك مع كافة الشركات المساهمة فى تلك الفرصه السنويه للتخفيضات.

عاجل