رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نادر السيد يرد على أشيمبونج: «لا يحترم الاتفاق وعيب الكلام اللي قاله على الزمالك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

رد نادر السيد، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على التصريحات التي أطلقها الغاني بنجامين أشيمبونج، مهاجم فريق الزمالك السابق والداخلية الحالي، والتي أكد فيها الأخير أنه فسخ وكالته مع نادر السيد وليس له أي علاقة به طوال الفترة الماضية.

وأكد نادر السيد في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن أشيمبونج لاعب لا يحترم اتفاقاته مع الآخرين ويتنصل دائما منها، وما قاله من تصريحات ضد الزمالك أمر لا يصح، خاصة وأن نادي الزمالك كبير وعريق وشرف لأي لاعب الانضمام له.

وأوضح السيد أن أشيمبونج قام بالتوقيع على تسوية ومخالصة بشأن مستحقاته مع الزمالك قبل رحيله عن القلعة البيضاء، وليس له أي مستحقات للزمالك واللاعب خرج في فيديو وأكد هذا الأمر أنه تم تسوية مستحقاته وقام بالتنازل عن باقي المستحقات للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، ولا أعلم من لعب برأس اللاعب بعد ذلك وأوهمه بأن له مستحقات وقام برفع قضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الزمالك للحصول على باقي مستحقاته.

وأضاف أن قضية أشيمبونج والزمالك لن يتم الحكم فيها غدًا وستأخذ وقت طويل، مشددًا على أن الزمالك قدم ما يثبت صحة موقفه من مستندات تفيد بتسوية اللاعب لمستحقاته مع القلعة البيضاء، واللاعب أيضا قدم أوراق تفيد بعدم حصوله على مستحقاته، والقول الفصل في نهاية الأمر للمحكمة الرياضية الدولية.

وتابع السيد أن اللاعب كان معرض للسجن 3 سنوات الفترة الماضية بسبب أموال كانت عليه لدى البعض، وتدخلت لإنقاذ اللاعب من السجن وقتها وقمت بتسوية الأمر مع هؤلاء وتم إنهاء الأمر، وبعدها يخرج ويقول إنه ليس له علاقة بي.

وتناقش لجنة الانضباط في الفيفا القضية القائمة بين اللاعب ونادى الزمالك، غدًا الخميس مع مناقشة العقوبات المحتملة للقلعة البيضاء في حال قرر عدم الامتثال للحكم.





عاجل