رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس تونجيث السنغالي: لا نستحق الفوز على الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر رئيس نادى تونجيث السنغالي باباكار ندياي عن خيبة أمله بعد أن تعادل فريقه سلبيًا أمام الزمالك مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتعثر الفريق السنغالي في تحقيق الفوز على الزمالك لكنه نجح في حصد أولى نقاطه في المجموعة الرابعة أن خسر في الجولة الأولى من الترجي التونسي بنتيجة 2/1.

وصرح ندياي عن المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "Le Rufisquois" السنغالية، وقال: "أشعر بخيبة أمل لفريقي بعد التعادل السلبي، لكن اللاعبين لا يستحقون الفوز على الزمالك وصيف آخر بطولة".

وتابع: "عندما تسنح لك فرصة أو فرصتين مهمتين لمهاجميك أمام الزمالك ولا تسجلهما فأنت لا تستحق، خاصة وأننا في بطولة دوري أبطال أفريقيا والنقطة الواحدة تفرق".

وأختتم تصريحاته: "دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هي بطولة مصغرة، رغم التعادل المحبط أمام الزمالك، علينا أن نركز في المباريات المقبلة من أجل تحقيق نتائج أفضل وهو ما نسعى إليه من الآن".

جدير بالذكر أن تونجيث سيخوض مباراة الجولة الثالثة أمام مولودية الجزائر في السنغال أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبل، ثم سيلتقي به مرة أخرى في الجولة الرابعة في منتصف مارس في الجزائر.

عاجل