رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر خطاب إقالة محمود سعد من اتحاد الكرة وإيقاف جميع مستحقاته المالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصل موقع "مستقبل وطن نيوز"، على الخطاب الذي أرسلته اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة إلى محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة والذي يفيد بصدور قرار بإقالته من منصبه وإيقاف جميع مستحقاته المالية.

وجاء الخطاب الموجه من قبل اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، لمحمود سعد والذي يفيد بقرار إقالته من منصبه كمديرًا فنيًا لاتحاد الكرة وإيقاف جميع مستحقاته المالية، لحين الانتهاء من تحقيقات لجنة الانضباط الخاصة بمنتخب الشباب في رحلته إلى تونس.

وكشف محمود سعد، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة والصادر بحقه قرار بإقالته من منصبه من قبل اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، تفاصيل أزمته مع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة.

وأكد سعد في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن أحمد مجاهد هو الحاكم بأمره في اتحاد الكرة ولا يرغب أن يكون لأي شخص داخل الاتحاد أي صلاحيات، مشددًا على أن بداية الأزمة نتيجة اختلاف في وجهات النظر واعتراض على تعيين مدرب منتخب 2003، بعدما اعترضت على هذا الأمر وأكدت أنه ليس من اختصاص أحمد مجاهد.

وأوضح سعد، أن أحمد مجاهد لا يعلم تاريخي جيدًا وتعامل معي بشكل غير محترم، بعدما تفاجئت أمس خلال حضور لمقر الاتحاد بأحد أفراد الأمن بإبلاغه بقرار الإقالة من قبل اتحاد الكرة وتسليم مفتاح المكتب الخاص به وجمع متعلقاته ورفضت وقتها الإقالة، وقدمت العديد من الشكاوى لرئاسة الوزراء ورئاسة الجمهورية على ما يفعله مجاهد داخل اتحاد الكرة وما يدور من كواليس وأزمات تجاه ما يفعله مجاهد.

وأضاف، أن مجاهد قام بإلغاء جميع الندوات والمحاضرات وكل القرارات التي اتخذتها الفترة الماضية دون العودة لي وهو قلة تقدير وعدم احترام لمكانتي، ولن أسكت على هذا الأمر لأنني ليس حرامي أو مرتشي حتى يفعل معي مثل هذا الأمر.

واختتم سعد تصريحاته أن المستشار القانوني لاتحاد الكرة حسين حلمي عقد جلسة معي وطالبني بتقديم استقالة من منصبي داخل اتحاد الكرة مع عمل حفل تكريم له تقديرًا على دوره مع الاتحاد الفترة الماضية، مشددًا على أن حسين حلمي أكد له أن تلك أوامر من قبل أحمد مجاهد، وهو ما رفضته وأكدت له أنني لن أستقيل ولن أتخلى عن حقي.


عاجل