رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رصاصة خاطئة تكشف عن مجرم متهم في 5 قضايا بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يكن يتخيل مصطفى. ج. ج” 33 عامًا، عامل والمتهم الهارب من 5قضايا أن يقع بقبضة العدالة بعد إصابته عن طريق الخطأ برصاصة، حيث تعود الحادثة عندما أصيب عامل، اليوم الأربعاء، بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء استقلاله دراجة بخارية برفقة اثنين من أصدقائه بناحية دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول “مصطفى. ج. ج” 33 عامًا، عامل، يقيم دائرة مركز جرجا، والمطلوب تنفيذ الحكم عليه في خمسة قضايا تبديد، وسابق اتهامه في قضيتي “هتك عِرض وحيازة سلاح دون ترخيص”، مصابًا بطلق ناري في الساق الأيمن فتحة دخول وباليد اليسرى فتحتي دخول وخروج، وجري تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وبانتفال المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص وبسؤال المتهم قرر أنه أثناء استقلاله دراجة بخارية برفقة كل من “محمود. ع. م” 29 عامًا، عامل، يقيم دائرة مركز جرجا، والسابق اتهامه في قضية سرقة مواشي، و”سلامه. ع. ا” 35 عامًا، يقيم دائرة مركز البلينا، والسابق اتهامه في قضيتي “ضرب ومخدرات”، قيادة الثاني خرجت طلقة نارية من سلاح ناري بطريق الخطأ حيازة الثالث، ما أدى إلى إصابته، وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبحوزتهما بندقية آلية بها أربع طلقات من ذات العيار وبمواجهتهما قررا بمضمون ما تقدم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل