رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اغتصبها على سرير أمها.. اعترافات أب أجبر ابنته على مشاهدة الأفلام الإباحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

على فراش الزوجية خلع أب أربعيني ثوب الإنسانية والرحمة واستبدله بثوب شيطاني بعد أن زين له سوء عمله، واغتصب ابنته صاحبة الـ 15 عامًا على سرير الزوجية بعد انفصاله عن زوجته، وبعد عدة مرات أفصحت الصغيرة لوالدتها عن الكارثة.

داخل قسم شرطة الشيخ زايد سجل محضر الشرطة جريمة جنسية بشعة بطلها أب والضحية ابنته الذي استغل ولايته عليها وتجرد من جميع مشاعره، واغتصبها عدة مرات، بعد أن أجبرها على مشاهدة أفلام إباحية وقام بتقليدها معها.

وقفت الفتاة تروي مأساتها أمام ضباط المباحث مؤكدة أنه بعد انفصال والديها بسبب خلافات بينهما، كانت تزور منزل والدها برفقة أشقائها، وأثناء تواجدهم بمنزل الأب غلب النوم أشقائها، فحملهم ووضعهم على سرير بغرفة النوم.

وتابعت بأنه أغلق باب الشقة، وطلب منها الحضور إلى غرفة النوم، ثم أغلقها من الداخل، وبدأ في ملامستها ومداعبتها، وقام باستبدال ملابسه وارتدى "روب" وطلب منها ارتداء ملابس نسائية، ومارس معها الرذيلة على سرير الزوجية.

"خوفت أقول لحد أول مرة.. وقولت مش هيعملها تاني عشان هددني بالقتل وأجبرني على مشاهدة أفلام إباحية وتقليدها" بتلك الكلمات واصلت الفتاة حديثها، مؤكدة أنه كرر فعلته أكثر من مرة، وفي إحدى المرات اصطحبها يومًا كاملًا من منزل والدتها ومارس معها الرذيلة طوال اليوم حتى أصيبت بنزيف، وبعد أن استجمعت قواها قررت أن تعترف لوالدتها التي حضرت لإبلاغ قسم الشرطة بالواقعة.

بعد الانتهاء من التحقيقات والاستماع لأقوال الأم، انطلقت قوة أمنية ألقت القبض على الأب الذي اعترف بارتكابه الواقعة "أدمنت العلاقة معاها"، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، ثم أحالته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

عاجل