رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خمسة وخميسة».. كايلي جينر تخطف الأنظار بجوار أسطول سياراتها| صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

كالعادة خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر أنظار الجمهور فى ظل إطلالاتها، وحالة الثراء الكبيرة التي تعيشها.

 وتمتلك المليارديرة الصغيرة أسطول سيارات متنوعًا، فما تفضل اختيار إطلالات أزيائها بما يتماشى مع نفس ألوان السيارات؛ مما يعكس الرفاهية الكبيرة التي تعيشها الشقيقة الصغرى للنجمة كيم كاردشيان مثلما يظهر خلال مع مجموعة من الصور التى يرصدها التقرير التالى.

بجوار 5 سيارات فارهة ظهرت كايلي جينر، بينها سيارة باللون البرتقالي، وأخرى باللون الأسود، إضافة إلى سيارات بألوان الرصاصي، والأحمر، والفيروزي.

 والتقطت كايلي، صورًا تذكارية بجانب جميع هذه السيارات بملابس تتطابق معها فى اللون، التى حرصت على مشاركتها مع جمهورها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعى.

وكانت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر احتفلت بعيد الحب بصحبة صديقها ترافيس سكوت، وابنتهما ستورمي قبل أيام، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة خلال قضائها الإجازة فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتغلبت النجمة البالغة من العمر 23 عامًا، على برودة الجو مرتدية جاكت أسود، أثناء احتفالها وعائلتها بعيد الحب يوم الأحد على أحد الشواطئ في سانتا باربرا بكاليفورنيا.

وتألقت عارضة الأزياء الشهيرة في ملابس غير رسمية، مرتدية جاكت أسود مع بنطلون جينز أرزق وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء كمامة سوداء لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعادة تحرص العارضة العالمية على الاستمتاع بإجازتها برفقة ابنتها، ففي وقت سابق من الشهر الجاري، قضت كايلي جينر عطلة نهاية الأسبوع في مدينة بالم سبرينجز بولاية كاليفورينا الأمريكية، بصحبة ابنتها ستورمي، حيث شوهدت وهي تستقل طائرة خاصة بصحبة ابنتها البالغة من العمر عامين لتطير إلى كاليفورينا.







 

عاجل