رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق السيد: الزمالك أهدر فوزا سهلا أمام تونجيث السنغالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق طارق السيد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على نتيجة مباراة الزمالك ونظيره تونجيث السنغالي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال طارق السيد -في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز"-: "إن نادي الزمالك، أهدر فوزا سهلا في مباراة اليوم، مؤكداً أن لاعبي الزمالك التزموا بتعليمات البرتغالي جيمي باتشيكو طيلة المباراة".

وتابع تصريحاته، بأن الزمالك قادر على التأهل لدوري الثمانية رغم تعادله أمام تونجيث اليوم، مؤكدأ أن الفريق يضم لاعبين من أمهر اللاعبين داخل القارة الأفريقية، ولديهم خبرات تؤهلهم لحصد لقب البطولة".

وانتهت مباراة فريقي الزمالك ونظيره تونجيث السنغالي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الزمالك عند النقطة "2" يحتل بها المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة والتي يتصدرها الترجي التونسي برصيد 3 نقاط، في المقابل حصد فريق تونجيث، أول نقطة له خلال مشواره في البطولة.

عاجل