رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك يهدر فوزا سهلا أمام تونجيث السنغالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت مباراة فريقي الزمالك مع نظيره تونجيث السنغالي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شهدت الدقيقة "20" من المواجهة استحواذ وضغط مكثف من جانب الزمالك الذي فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب بالتزامن مع محاولات من توينجيت لمباغتته.

وفي الدقيقة "26" نجح محمود عبدالرحيم "جنش" في التصدي لأخطر فرصة لفريق تونجيث السنغالي، بعد تسديدة رائعه من مهاجم الفريق لينجح جنش في الحفاظ علي شباكة نظيفة.

وكثف الزمالك هجومه في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، لتأتي الدقيقة 54 بانطلاقة من أحمد أبو الفتوح الذي حول كرة عرضية أرضية مرت من أمام فرجاني ساسي لتتجه إلى المثلوثي الذي صوب كرة أرضية ارتطمت في أقدام الدفاع.

وفي الدقيقة "93" أهدر إمام عاشور أخطر فرصة لنادي الزمالك بعد أن سدد الكرة لتصتدم بالعارضة لتمنع تقدم الزمالك والفوز بلثلاث نقاط.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد نادي الزمالك عند النقطة "2" يحتل بها المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة والتي يتصدرها الترجي التونسي برصيد 3 نقاط، في المقابل حصد فريق تونجيث علي اول نقطة له خلال مشوارة في البطولة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراس المرمى: محمود عبد الرحيم “جش”.

خط الدفاع : أحمد فتوح– محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد “زيزو” – يوسف “أوباما” – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: أسامة فيصل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعبد الله جمعة وإسلام جابر وإمام عاشور وحسام عبد المجيد ومروان حمدي وحسام أشرف.

وكانت بعثة الفريق تأخرت في الوصول للسنغال بسبب ظروف الطيران قبل أن تتدخل الإدارة وتخاطب الجهات المسئولة التي أنهت الأزمة ووصلت البعثة في الساعات المتاخرة من يوم الأحد الماضي.

 

عاجل