رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحر الأحمر يشهد ختام ملتقى شباب المديريات المالية بالغردقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

حضر اليوم، اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ختام الملتقى الأول لشباب قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية تحت عنوان "تحديات الحاضر ورؤى المستقبل"، المنعقد بمدينة الغردقة في الفترة من 20 إلى 23 فبراير 2020.

جاء ذلك بحضور الاستاذ أحمد كوجك نائب وزير المالية للسياسات المالية والتطوير المؤسسي، واللواء محمد البنداري سكرتير عام المحافظة واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد تامر سمير مدير الإدارة المركزية لمكتب المحافظ وعماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، وعلاء عبد الحميد وكيل وزارة المالية بالبحر الأحمر وممثلي قطاع الحسابات والمديريات المالية على مستوى الجمهورية.

وفي بداية كلمته، رحب المحافظ بنائب وزير المالية وجميع الضيوف من المديريات المالية من جميع المحافظات لتواجدهم بمحافظة البحر الأحمر في ملتقى شباب قطاع الحسابات والمديريات مؤكدا اطلاعه علي المحاور المختلفة وورش العمل لهذا الملتقي من تبادل الخبرات والمعلومات والتحول الرقمي والميكنة. 

وأشار اللواء عمرو أن الاهتمام يأتي لتأهيل أجيال المستقبل للمراكز للقيادية والذي سينعكس علي أداء قطاعات الإدارة المحلية في ظل ما ينادي به الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في تطوير أداء العمل بالحكومة لمواكبة المشروعات العملاقة في كافة ربوع مصر وخاصة المشروع القومي العاصمة الإدارية الجديدة. 

وفي نهاية كلمته، أعرب المحافظ عن خالص تقديره لقطاع المديريات المالية لما بذلوه من ميكنة وتدريب العاملين بالمحافظة والذي سيساهم في تطوير العمل بالمحافظة. وفي ختام الملتقي، أهدي اللواء عمرو حنفي درع المحافظة لنائب وزير المالية كما تلقي المحافظ درع الملتقي تقديرا وعرفانا لرعاية سيادته للملتقي. 

والجدير بالذكر أن الملتقى يهدف الي تبادل المعلومات والخبرات بين المراقبين الماليين المنتشرين في جميع محافظات الجمهورية، فضلاً عن تلقي المقترحات التي تسهم في رفع الكفاءة للعاملين بوزارة المالية مما ينعكس علي حسن ادارة الموازنات العامة للدولة بدءاً من إعدادها الي تنفيذها وينعكس بصورة مباشرة علي جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

عاجل