رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علا رشدي لـ صاحبة السعادة: الموسم الثاني «وجهة مظر» سيظهر فيه النجمات كأمهات فقط

نشر
مستقبل وطن نيوز

حلت الفنانة علا رشدي، مع زوجها الفنان أحمد داود وأولادها، ضيوفا على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc.

وأكدت إسعاد يونس، خلال الحلقة أن علا رشدي، عندما أصبحت أم قررت أن تشارك تجربة الأمومة مع الجمهور بشكل مختلف ومن هنا جائت فكرة برنامج "وجهة مظر".

في حين قالت علا رشدي، في البرنامج إنها تستعد لتقديم الجزء الثاني من برنامجها "وجهة مظر"، والذي سيختلف عن الجزء الأول، لافتة إلى أنها كما أظهرت لجمهورها من العائلات والأمهات المشاكل والعقبات المختلفة التي تواجهها مع أطفالها وعائلتها وكيف حاولت التغلب عليها ستأخذهم في الجزء الثاني في جولة لدى أهم نجمات الوطن العربي من منازلهم لتعرفهم كيف يتعاملوا مع التحديات التي يواجهونها كأمهات في التعامل مع أولادهم وليس كنجوم للحديث عن موضوعات مختلفة وستكون هناك حلقة خاصة عن الأب وضيوفها أحمد داود وأحمد السعدني.

يذكر أن علا رشدي، طرحت الجزء الأول من برنامج "وجهة مظر" على قناة اليوتيوب الخاصة بها وحقق نجاحا كبيرا مع جمهور الأمهات وحديثي الزواج وأفراد العائلة، وحصد الموسم الأول أكثر من 7 ملايين مشاهدة على فيسبوك، وما يقرب من 10 ملايين مشاهدة على قناة اليوتيوب.

عاجل