رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضا عبد العال عن تشكيل الأهلي أمام سيمبا: «الكل بيحط الخطة وهو تحت التكييف»

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، على أهمية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والمقرر لها في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لموقع "مستقبل وطن نيوز": "سيواجه الأهلي تحديات عديدة أمام سيمبا أبرزها الرطوبة، وأرضية ملعب المباراة، وهو ماسيصعب اللقاء، ولكن أبناء القلعة الحمراء، لديهم من الخبرة مايكفي، لتخطي جميع التحديات".

وأضاف: "فريق سيمبا ليس الفريق القوى الذي يخشاه الأهلي، لم ينجح في تحقيق نتائج مميزة بالبطولة الموسم الماضي، والأهلي بطل المسابقة ولابد أن يعلم لاعبو الفريق هذا، لكن ما سيزيد اللقاء الصعوبة، أن سيمبا يعلم جيدا إمكانيات الأهلي وقدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية، وهو مايدفعهم للظهور بأداء جيد أمام البطل".

وواصل: "على موسيماني أن يدير المباراة بشكل سليم، ويظهر بشكل هجومي، هو أكثر معرفة بالفريق، لكن عليه أن يظهر بشخصية البطل، وأن يضع تشكيلًا مناسبًا للقاء، ولحالة الطقس والملعب، لا أحد يعلم ظروف الطقس هناك غير الجهاز الفني المتواجد في تنزانيا، والجميع يضع التشكيل وهو جالس تحت المكيفات الهوائية، لكن موسيماني هو أكثر دراية بفريقه ولاعبيه".

 

 

عاجل