رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

راقصة الهرم تكشف سر مكالمة أنقذتها من الاغتصاب.. وتعترف: «قالي بحبك وعايزك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت جهات التحقيق بالجيزة لأقوال راقصة تعرضت لهتك العرض داخل شقتها على يد فران بالهرم، وقالت الضحية إنها فوجئت بالمتهم يطرق عليها الباب، وطالب منها السماح له بالدخول بعد أن أخبرها بأنه كشاف النور تابع لشركة الكهرباء.

وأوضحت الضحية، أنها قبل أن تفتح له الباب اتصلت بصاحب المنزل وأخبرته، فطلب منها أن تسمح له بالدخول، وبمجرد أن فتحت الباب، دفعها للداخل وأغلق الباب وأشهر في وجهها سلاحا أبيض وهددها بالقتل في حالة مقاومته.

"قالي بحبك وعايزك" واصلت بها الضحية أقوالها أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنه دفعها داخل إحدى الغرف وبدأ في نزع ملابسها عنها وتحسس مناطق حساسة بجسدها، لكن حضور حارس العقار أنقذها من الاغتصاب بعد أن اتصل به مالك المنزل وطلب منه الصعود لشقتها لمتابعة كشاف النور.

وأكدت أنه تم التحفظ على المتهم بعد أن تم ضبطه بواسطة حارس العقار والجيران حتى وصلت قوات الأمن وتم تسليمه لرجال المباحث.

وكانت كشفت أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل محاولة اغتصاب راقصة داخل شقتها بالهرم، وتبين أن فران انتحل صفة كشاف نور وقيدها لمحاولة اغتصابها.

وتبين من التحريات، أنه أثناء تواجد الراقصة داخل شقة مستأجرة بالهرم، طرق عليها المتهم باب شقتها مدعيًا أنه «كشاف نور»، وطلب مراجعة التوصيلات الكهربائية داخل الشقة، وعند دخوله اتصلت بمالك الشقة لتخبره بالأمر، إلا أن المتهم أشهر سلاح أبيض وهددها به، ثم وثق يديها، ودفعها إلى غرفه النوم، محاولًا التحرش بها.

وتمكن حارس العقار والجيران من دخول الشقة، وألقوا القبض عليه والسلاح المستخدم في الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل