رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| بحث زيادة الوعي السياحي بين الطلاب.. وإتاحة الاستعلام عن كود الامتحان الإلكتروني لطلاب أولى وثانية ثانوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

 التعليم: إتاحة موقع إلكتروني لتسجيل استمارة امتحانات الثانوية للطلاب بالخارج

أعلنت وزارة التربيةوالتعليم والتعليم الفني تفاصيل امتحانات شهادة الثانوية العامة 2020-2021، واتاحة موقع إلكتروني لتسجيل استمارة امتحانات الثانوية للطلاب بالخارج.

التعليم تكشف تفاصيل امتحانات مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM)

أعلنت وزارة التربية والتعليم تفاصيل امتحانات العام الدراسي 2020- 2021 لطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) بالصف الثالث الإعدادي.

وزير التعليم: حريصون على زيادة الوعي الطلابي بأهمية قطاع الآثار وتطبيق أخلاقيات السياحة

استقبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بديوان عام الوزارة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وذلك لمناقشة عدد من ملفات التعاون بين الوزارتين؛ وخاصة فيما يتعلق بزيادة الوعي السياحي والأثري وتعزيز أخلاقيات السياحة بين طلاب المدارس.

«التعليم» تتيح الاستعلام عن كود الامتحان الإلكتروني لطلاب الأول والثاني الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اتاحت الاستعلام عن أكواد الاختبارات للفصل الدراسي الأول للصف الأول والثاني الثانوي والمقرر لها أن تنطلق 27 فبراير الجاري، حيث يمكن للطلاب الدخول على موقع الوزارة والتعرف على كود الامتحان.

عاجل