رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو.. مستشار الرئيس يكشف حقيقة تعرض مصر لـ موجة ثالثة من كورونا.. أول تعليق لـ وزير العدل بعد إصابته بفيروس كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت برامج "التوك شو"، العديد من الأحداث الهامة خلال الساعات الماضية جاءت على النحو التالي:

 هل ستتعرض مصر لـ موجة ثالثة من كورونا؟.. مستشار الرئيس يجيب

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن مصر تخطت ذروة الموجة الثانية من جائحة كورونا، حيث بدأت أعداد الإصابات تنخفض مقارنة بالفترة السابقة.


أول تعليق لـ وزير العدل بعد إصابته بفيروس كورونا

كشف المستشار عمر مروان، وزير العدل، تفاصيل حالته الصحية؛ بعد إصابته بفيروس كورونا.


عوض تاج الدين: الرئيس أكد سلامة الطلاب والمعلمين أولوية أولى

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن قلق وخوف أولياء الأمور على أبنائهم الطلاب حق شرعي، ولكن الدولة تتخذ كل التدابير لحماية الطلاب، والرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد أن سلامة الطلاب والمعلمين أولوية أولى.

 

الأرصاد: هذه المحافظات تتعرض لسقوط أمطار خلال الساعات المقبلة

قال الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار اليوم وغدا، حيث ستشهد محافظات مطروح، والسلوم، ورفح، ورشيد، وبلطيم أمطار من متوسطة إلى غزيرة، وستمتد حالة عدم الاستقرار إلى باقي المحافظات حتى الثلاثاء.


وزيرة الصحة: إصدار بروتوكول علاج كورونا الجديد خلال أيام

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان: إن مصر لديها النسخة الرابعة من بروتوكولات علاج فيروس كورونا، مشيرة إلى أن اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، عكفت على إدخال أدوية جديدة.


وزيرة الصحة تكشف مفاجأة سارة بشأن لقاحات كورونا

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن لقاحات فيروس كورونا  "سينوفارم" ستصل إلى مطار القاهرة اليوم الساعة 12 مساء، مضيفة أن التحالف الدولي، آخر الأسبوع المقبل، سيعطي لمصر 8.6 مليون جرعة من أصل 40 مليون جرعة من لقاح "سترازينيكا ".


بسبب موجة الطقس السيئ.. الأرصاد توجه نصيحة للراغبين في السفر

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، تفاصيل موجة عدم الاستقرار التي تتعرض لها البلاد منذ صباح اليوم، موضحًا أن الموجة بدأت غربا، وعلى السواحل الشمالية الغربية في مناطق السلوم، ومطروح، وسيدي براني، وبعض المناطق من الإسكندرية، وبلطيم، ورشيد.

مستشار الرئيس يكشف مفاجأة عن تحور فيروس كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن تحور الفيروسات أمر طبيعي، ولا يحدث فقط مع فيروس كورونا، مستدلا بأن تطعيم الإنفلونزا الموسمية يتغير كل عام عن سابقه لتغير طبيعة الفيروس خلال العام.

 

 

عاجل