رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل صحة سوهاج تعقد اجتماعًا بمديري المستشفيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

ترأست الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الإثنين، اجتماعًا لمديري المستشفيات العامة والمركزية، وذلك لمناقشة الصعوبات والمعوقات التي تواجه مديري المستشفيات والأطقم الطبية بتلك المستشفيات وكيفية إيجاد حلول لها، وجاء ذلك بحضور رجاء حسين وكيل المديرية، جمال عبدالحليم مدير عام طب الأسنان، علاء غفير مدير عام الطب العلاجي، غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي، إيزيس وهيب مدير عام الصيدلة ومديري الإدارات الفنية بالمديرية ومديري المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة.

وأثناء الاجتماع قام مديري المستشفيات بعرض مفصل لاحتياجاتهم والصعوبات والعوائق التي تؤثر على تأدية عملهم، ومن جانبها قالت وكيلة الوزارة " إننا جميعًا نعمل من أجل المواطن وهدفنا تقديم خدمة طبية تليق به "، كما أكدت أنها ستعمل جاهدة لتذليل كل العقبات أمامهم.

كما أكدت على ضرورة أن يكون هناك تنسيق واتصال دائم ومستمر بين المستشفيات وإدارات المديرية المختلفة مما يؤثر إيجابيًا على الخدمة الطبية. 

وشددت "حامد " على ضرورة العمل وفق خطط وأهداف محددة وأن التخطيط الجيد هو الضامن لنجاح المنظومة الصحية.

وفي الختام شددت على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة وسياسات مكافحة العدوى بكل حزم داخل المستشفيات والمنشآت الصحية، وكذلك توافر مستلزمات مكافحة العدوي بالمنشآت الصحية وذلك حرصًا على صحة وسلامة الأطقم الطبية.