رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 زملكاوية وأهلاوي وحيد.. وجوه جديدة تقترب من المعسكر المقبل للمنتخب

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستهدف الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، ضم وجوه جديدة، في المسكر المقبل؛ استعدادا لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر، والمقرر لهما يوم 25 و29 مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية، الوجوه الجديدة المتوقع انضمامها للمنتخب الوطني.

يقترب 9 لاعبين من الانضمام لمعسكر المنتخب، بعد متابعة من الجهاز الفني للمنتخب، لعدد من العناصر، خلال مباريات الدوري، حيث يتعلق الأمر بثلاثي زملكاوي، ولاعبين من بيراميدز وسيراميكا، ولاعب وحيد من الأهلي وأسوان.

ثلاثي الزمالك


دخل محمد عبد الغني، ويوسف أوبامام، وإمام عاشور، ضمن دائرة اهتمامات حسام البدري، بعدما قدم الثلاثي نتائج مميزة ومستويات عالية مع الفارس الأبيض، بشكل لافت للأنظار.

وخاض عبد الغني 9 مباريات مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي، لم يسجل أو يصنع فيها أي أهداف، بينما لعب أوباما 11 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفين، وشارك عاشور 11 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

ثنائي بيراميدز 


وضع حسام البدري، شريف إكرامي وأسامة جلال، ضمن حساباته تمهيدا لضمهما في المعسكر المقبل، بعدما نجح الأول في الحفاظ على شباكه نظيفة ببطولة الكونفدرالية وعدد من المباريات بمسابقة الدوري، بينما نجح الأخير في جذب الأنظار، لاسيما وأنه من العناصر الأساسية للمنتخب الأولمبي.

وخاض إكرامي 16 مباراة مع بيراميدز، حافظ على شباكه نظيفة 8 مباريات واستقبل 13 هدف في المباريات الأخرى، بينما شارك أسامة جلال في  4 مباريات فقط في الموسم الحالي، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

ثنائي سيراميكا كليوباترا 


قدم شادي حسين، ومحمد إبراهيم، مستويات جيدة مع فريق سيراميكا كليوباترا، لتتجه نية البدري في ضمهما للمعسكر المقبل. 

ولعب شادي حسين 12 مباراة في الموسم الحالي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا، و خاض محمد إبراهيم نفس عدد المباريات، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

نجم أسوان
لفت عمر رضوان، لاعب فريق أسوان الأنظار إليه، بعدما قدم مستويات عالية، خلال الفترة الأخيرة، ليدرس البدري ضمه في المعسكر المقبل، ويصبح رابع في ترتيب حراس المنتخب.

شارك نجم أسوان في 10 مباريات الموسم الحالي، حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات، واهتزت شباكه 7 مرات في باقي المباريات.

نجم الأهلي

نجح محمود كهربا لاعب الأهلي، في إجبار الجهاز الفني للمنتخب، على إعادة التفكير في ملف ضمه للمنتخب الوطني، بعدما قدم أداء مميز خلال 12 مباراة خاضها مع الأحمر، الموسم الحالي، سجل 6 أهداف، وصنع هدف.

عاجل