رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«زملكاوي».. محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحاته في «سهرانين»

نشر
مستقبل وطن نيوز

صعد الفنان محمد هنيدي، إلى قمة الترند بسبب تصريحاته في برنامج «سهرانين» الذي يقدمه أمير كرارة.

في الجزء الثاني من اللقاء مع هنيدي، كشف عن انتمائه الكروي، قائلا: إنه زملكاوي ويحب الزمالك منذ الصغر، وعندما يلعب الأهلي مع فريق بالخارج، بالتأكيد يشجعه.

وأكد هنيدي أنه سعيد بالأبيض، خاصة في هذه الأيام، ويحب لاعبيه، والأقرب لقلبه شيكابالا.

وعلق محمد هنيدي، خلال البرنامج « المذاع على شاشة «on»، على صورة طفولته التي انتشرت على السوشيال ميديا، قائلا: "التُقطت في القناطر الخيرية، وكان يرتدي حينها بدلة ضابط، ولكن اعتاد مثله مثل كل الأطفال عندما يذهب إلى القناطر أن يتحرر من ملابسه، مؤكدا أنه ما زال على تواصل مع فريق المسرح بالجامعة، وقد أنشأوا «جروب» على الواتس أب".

وحول أول عرض قدمه على خشبه مسرح الجامعة، قال: إنه جاء بعنوان «العادلون» لألبير كامي، وكان دوره باللغة العربية الفصحى، وعند عرض المسرحية وجد الجمهور يضحك بمجرد أن ينطق هو بكلمة، وهنا قرر أن يقدم كوميدي فقط، وكانت كلية التجارة تمتاز بعروضها الكوميدية، وتمنى أن ينضم إليها، ولكن قدمت بعد ذلك كلية الحقوق عروضا كوميدية.

وقال إن فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، من فكرته؛ وكان مجرد  سكتش في كلية حقوق القاهرة، وكان له صديق يدعى مصطفى مختار، ويلعب دور البنت، بينما «هنيدي» يقوم بأداء دور الصعيدي، وكان مدته 10 دقائق، وعندما نجح فيلم «إسماعيلية رايح جاي» طلب منه المنتجين بعمل فيلم له، فتذكر «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

وأوضح أن غادة عادل كانت من الوجوه الجديدة في الفيلم، وكانت ستقوم بدور الفتاة المحجبة التي أحبت الفنان طارق لطفي بالفيلم بعدما اعتذرت الفتاة التي كانت ستؤديه، وبالفعل صورت مشهدا منه، ولكن جاءت فكرة بأنها تؤدي دور البطولة في الفيلم، «الكل كان متحمس وفي الوقت دة كان الكل بيقول يا رب عشان يظهر من المخرج لأقل واحد في الفيلم».

وأكد أنه اشترى البدلة الصفراء، شمن وكالة البلح، ومحتفظ به حتى الآن، هي وكل ملابس الأدوار التي أداها في كل الأفلام، «بس دي ليها معزة خاصة».

 

 

 

عاجل