رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. إدوارد: «فرصة تانية» من أسوأ التجارب اللي عملتها.. وردود الأفعال على «لؤلؤ» خضتني

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر الفنان إدوارد، عن سعادته الكبيرة، بردود الأفعال التي تلقاها على شخصية "مجدي هلال" التي جسدها خلال أحداث مسلسله الأخير "لؤلؤ" الذي انتهى عرضه مؤخرًا، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وقال إدوارد، خلال لقاء له ببرنامج " بالعربيthe insider "، "إنه اتخض كثيرًا من ردود الأفعال التي تلقاها؛ لأن الجميع أصبح يراه مجدي هلال وليس إدوارد، مشيرًا إلى أن أبرز ردود الأفعال التي تلقاها كانت من خلال رسالة صوتية أرسلت له على "الفيسبوك" قال صاحبها فيها: "لو سمحت يا مجدي روح قول لـ لؤلؤ إن مروة وبودا وحشين علشان خاطري روح قولهم.. أرجوك عاوزين نلحقهم".

وعن مشهد اعترافه بحبه لمي عمر الذي بكى فيه، قال: "ده أحلى مشهد أنا عملته في حياتي.. حضرت المشهد أنا ومي كويس جدًا وعدلنا فيه لحد مطلعنها بالطريقة دي واحنا بنصور صدقنا المشهد أوي فكان الإحساس عالي أوي".

وفيما يخص تعاونه مع مي عمر أيضًا في مسلسل "نسل الأغراب" الذي يتولى مهمة إخراجه محمد سامي، قال: "أكيد التجربة هتكون هايلة خصوصًا بوجود محمد سامي.. أنا قريت المسلسل وهو جامد من أول حلقة لآخر حلقة.. نجوم كتير هيشاركوا فيه.. وهتكون أحداثه غير طبيعية"، مشيرًا إلى أنه يقدم خلال الأحداث شخصية "عمدة" صعيدي.

وأكد إدوارد في لقائه، أن الأعمال التي سيشارك بها خلال الفترة المقبلة ستكون أقوى من كل الأعمال الماضية، مشيرًا إلى أن مسلسل "فرصة تانية" الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي مع الفنانة ياسمين صبري، كان من أسوأ التجارب الذي خاضها، واعدًا الجمهور بعدم تقديمه مثل هذه الأعمال مرة أخرى بهذا المستوى.

عاجل