رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فشل في العودة لمربع الكبار.. 3 أسباب لسقوط ليفربول التاريخي ضد إيفرتون

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل فريق ليفربول السقوط بخسارة جديدة أمام إيفرتون، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ25 بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وعدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الريدز، أسباب تعثر فريقه التاريخي أمام إيفرتون، مؤكدا أن فريقه افتقد الحسم اللازم، في إنهاء الفرص والمحاولات الهجومية، وفشل في استغلال الفرص التي أتيحت له.

وقال "كلوب" في تصريحات لموقع ليفربول، إن الخسارة أمام إيفرتون مؤلمة للغاية، مشيرا إلى أن فريقه تلقى هدفًا بلا داعٍ في بداية اللقاء، ولم نوفق في الدفاع والتسجيل.

وأكد مدرب الريدز، أن فريقه لم ينجح في استغلال الأخطاء التي ارتكبها لاعبو إيفرتون خلال اللقاء، فضلا عن فشل فريقه في استغلال الفرص التي صنعها.

وجاء هدف إيفرتون الأول عن طريق ريتشارلسون في الدقيقة 3 من عمر المباراة، ثم أضاف سيجوردسون الهدف الثاني للتوفيز في الدقيقة 83، ويعمق جراح ليفربول بهزيمة جديدة.

ليفربول خسر 4 مباريات متتالية على أنفيلد للمرة الأولى منذ عام 98 عامًا، ليصبح ليفربول في مهب الريح هذا الموسم، ويواجه مصير المجهول.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد فريق ليفربول عند 40 نقطة، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما فريق إيفرتون ارتفع رصيده إلى 40 نقطة، في المركز السابع بجدول المسابقة.

عاجل