رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة يجتمع مع رئيس «الطرق والكباري» لإنهاء أعمال التطوير الجارية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اجتماعًا موسعًا مع اللواء حسام الدين مصطفى رئيس هيئة الطرق والكباري؛ لتوحيد الجهود لإنهاء أعمال التطوير الجارية بشوارع النيل السياحي والسودان وسقارة السياحي وطريق برقاش؛ وذلك للوقوف على نسب التنفيذ التى تمت فى تلك المشروعات الجارى تطويرها، وكذلك بحث آليات الإسراع فى معدلات إنهاء المسافات المتبقية لتحقيق ما يصبو إليه المواطنين من توفير كافة سبل الراحة ورفع المعاناة عن كاهلهم.

وأكد محافظ الجيزة، على أن المحافظة على أتم الاستعداد لإزالة أي عراقيل من شأنها أن تعوق عجلة التنمية فى المضي قدمًا فى مسيرة التطوير الحالية بالمحافظة، كون تلك الطرق بمثابة شرايين حيوية داخل الجيزة.

كما أوصى "راشد" الشركات المنفذة لتلك الطرق ضرورة الالتزام بأعلى المواصفات القياسية فى كافة مراحل التطوير مع ضرورة إنشاء بالوعات صرف الأمطار فى كافة الطرق حتى تخرج بشكل حضاري لائق يليق بمحافظة الجيزة، مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز المتواجدة بها أعمال التطوير التواجد على مدار الساعة مع الشركات المنفذة لإزالة أية عقبات قد تواجههم.

حضر الاجتماع اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة ومدير مديرية الطرق ورؤساء أحياء العجوزة والدقي والشركات المنفذة للمشروعات.

عاجل