رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صراع جديد.. 3 لاعبين «شراراة» منافسة قوية بين الأهلي والزمالك في الصيف

نشر
مستقبل وطن نيوز

دائما مايشهد سوق الانتقالات، صراع قوي بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في التعاقد مع صفقات قوية، لرغبة كل فريق، في تدعيم صفوفه بعناصر مميزة، وهو مابدء مبكرا بين الغريمين، من الفوز بضم عدد من اللاعبين، خلال الميركاتو الصيفي.

ويستعرض موقع"مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية، ثلاثة لاعبين يتصارع عليهم الأهلي والزمالك، لضمهم في الصيف لمقبل.

عبد الله بكري

عبد الله بكري مدافع بيراميدز
دخل عبد الله بكري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، دائرة اهتمامتات مسؤولي الأهلي والزمالك، لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم خط الدفاع، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الفريق السماوي، الموسم الحالي، حيث يحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

ويبلغ بكري 26 عاما، وشارك مع بيراميدز في مباراة وحيدة، الموسم الحالي، ويرفض التجديد لفترة جديدة مع الفريق السماوي.

عبد الرحمن مجدي

عبدالرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي
شهدت الفترة الاخيرة، تألق عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، بشكل لافت للأنظار سواء مع الدراويش أو المنتخب الأولمبي، مما جعله هدف الأهلي والزمالك، للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وعانى عبد الرحمن مجدي، صاحب الـ 23 عاما، من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة، وهو ما تسبب في غيابه عن المشاركة بعدد كبير من مباريات الدراويش.

كريم فؤاد

كريم فؤاد ظهير فريق النجوم المعار لنادي إنبي
قدم كريم فؤاد، لاعب فريق النجوم، المعار ضمن صفوف نادي إنبي، مستويات مميزة، وأجاد اللعب في مركز الظهير الأيسر والأيمن، وخط الوسط، ليصبح محط أنظار قطبي الكرة المصرية، لضمه في الصيف المقبل، لاسيما وأن إعارته للفريق البترولي ستنتهي نهاية الموسم الحالي، إلا أن عقده يتضمن أحقية الشراء مقابل سداد مبلغ أقل من مليون دولار.

وشارك فؤاد صاحب الـ 21 عاما، في 10 مباريات الموسم الحالي، صنع خلالهم 4 أهداف.

عاجل