رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من الزمالك على أزمة تأخر وصول بعثة الفريق إلى السنغال

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على الأزمة التي تعرضت لها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال رحلة الطيران إلى السنغال؛ استعدادا لمواجهة تونجيت، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال "سالم" في تصريحات خاصة لموقع "مستقبل وطن نيوز: "نتواصل مع البعثة بشكل مستمر لحل الأزمة والفريق متواجد حاليا في الجزائر".

وأضاف: "شركة الطيران تتعاون مع النادي لحل الأزمة، وسيكون هناك حل سريع لوصول البعثة إلى السنغال وبدء الاستعداد لمواجهة تونجيث".

كانت نهى خضر، سفيرة مصر بالسنغال، أكدت أن شركة الطيران، هي كلمة السر في تأخر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إلى السنغال، استعدادا لمواجهة تونجيث، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت سفيرة مصر في السنغال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بي أون تايم": "بعثة الزمالك لم تصل حتى الآن، بسبب وجود مشكلة في الطيران، وحاليا الفريق بالجزائر، وليس لديهم تصريح لدخول الأجواء المورتيانية".

وأضافت "حاليا البعثة تحاول الوصول عن طريق المغرب ونتابع معهم بشكل مستمر".

وأضافت "الساعة الواحدةبتوقيت السنغال كان موعد وصول البعثة، وكان من المفترض بدء التدريبات حاليا، لكن البعثة فوجئت خلال دخولهم على الحدود الموريتانية بعدم وجود تصريح، وهذا خطأ شركة الطيران".

عاجل