رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرها 3 سنوات.. اغتصاب «جنى» على يد ابن عم والدها

نشر
مستقبل وطن نيوز

داخل منزل العائلة بمنطقة العمرانية، انتهكت براءة الطفلة "جنى" صاحبة الـ3 سنوات، على يد ابن عم والدها، الذي استغل غياب والديها عن المنزل وارتكب جريمته.

لم تشفع صرخات الطفلة البرئية لنجدتها من بين براثن الذئب البشري، بعد أن وضع شهوته أمام عينيه، وألقى بتوسلات وصرخات الطفلة عرض الحائط واغتصبها في بضع دقائق، وتركها تنزف وكأنه لم يرتكب شيئًا.

قبل فترة من اغتصاب الطفلة، تركت والدتها المنزل بسبب خلافات أسرية مع والدها حول نفقات المنزل، وذهبت لأسرتها، دون أن يرق قلبها لأطفالها، وتركتهم لوالدهم.

استغل الشاب العشريني عدم وجود والدي الطفلين ودخل إلى شقتهم واحتجز أشقاءها بغرفة منفصلة و"استفرد" بالطفلة التي لا تقوى على صده وانتهك براءتها، واكتشف عمها الواقعة، وأبلغ رجال الشرطة.

بعد تحرير محضر بالواقعة وضبط المتهم، باشرت النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات، وطلبت التحريات حول الواقعة، كما أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان عما إذا تعرضت لاعتداء جنسي من عدمه.

وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من أسرة الطفلة، بتعرضها لهتك عرضها على يد أحد أقاربهم يدعى "ع.ا"، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، لعمل التحريات، وسماع أقوال شهود العيان.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

عاجل