رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| تفاصيل التحقيق مع تامر أمين.. و18 مليار جنيه تكلفة المشروع القومي لتأهيل الترع

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت برامج "التوك شو"، العديد من الأحداث الهامة خلال الساعات الماضية جاءت على النحو التالي:

في اليوم العالمي للعدالة الاجتماعية.. كيف عملت الدولة على توفير سكن مناسب للمصريين؟

قالت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل الاجتماعي، إن الدستور  كفل للمواطن الحق في السكن، موضحة أن الدولة ملتزمة بتوفير السكن لكل مصري وفقا للدستور.

«مكنش يقصد وخانه التعبير».. تفاصيل التحقيق مع تامر أمين (فيديو)

كشف الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين، نتائج التحقيق مع الإعلامي تامر أمين بعد إهانته للمرأة الصعيدية، مشيرا إلى أن التحقيق استمر مع الإعلامي ثلاث ساعات ونصف الساعة، حيث بدأ في الرابعة عصرا.

متحدث «الدستورية»: المنصة الرقمية القضائية الأولى من نوعها في إفريقيا

كشف المستشار بولس فهمي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا والمتحدث الرسمي، تفاصيل جديدة عن البيان التحضيري لمؤتمر رؤساء المجالس والمحاكم الدستورية الإفريقية.

«الشهر العقاري»: إنهاء التصالح في مخالفات البناء شرط رفع دعوى صحة ونفاذ.. فيديو

كشف خالد عبد العاطي، وكيل الإدارة العامة والبحوث القانونية في الشهر العقاري، إن  إنهاء التصالح في مخالفات البناء شرط رفع دعوى صحة ونفاذ عقد تسجيل الوحدات السكنية.

الري: 18 مليار جنيه تكلفة المشروع القومي لتأهيل الترع

قال محمد غانم، المتحدث باسم وزارة الري، إن الترع عانت من مشاكل كبيرة في الفترة الماضية من وجود حشائش وهدرًا للمياه، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ ألف كيلو متر من المشروع القومي لتأهيل الترع في جميع محافظات الجمهورية.

وزير الآثار: «الإجراءات الاحترازية بمطار الغردقة تتم بحرفية.. والسياح مبسوطين جدا»

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إنه تفقد برفقة وزير الطيران محمد منار، مطار الغردقة الدولي، لمتابعة الإجراءات الاحترازية التي تتم داخل المطار، مشيرا إلى أنه التقى سائحين مغادرين، وأشادوا بالإجراءات الاحترازية.

بعد اختيارها ضمن قائمة «فوربس».. المصرية ليلي بنس: مصر تغيرت للأفضل

روت ليلى بنس التي جرى اختيارها على رأس قائمة فوربس كأفضل مستشاري إدارة الثروات في 2021 بالولايات المتحدة الأمريكية، بدايتها مع عالم الاستثمار، مشيرة إلى أنها تعمل في هذا المجال منذ 40 عاما بداية من السنة الأخيرة في دراستها بالكلية.

تقرير: 90 مليون مواطن حصلوا على الخدمات الطبية ضمن مبادرة 100 مليون صحة

حصل 90 مليون مواطن مصري على الخدمات الطبية التي تقدمها مبادرة 100 مليون صحة للكشف على فيروس سي والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية.

رئيس «الإنقاذ البحري»: نفوق أنثى الحوت الأحدب في مصر من سوء حظنا

علق حسين فؤاد الطيب رئيس جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة سابقا، على واقعة نفوق أنثى الحوت الأحدب في مصر، قائلًا: "من سوء حظنا، فربما تكون مصر هي الدولة الوحيدة التي تحافظ على البيئة بشكل لا يوجد في عدد كبير من دول العالم".

 

عاجل