رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قميص «ساسي» كلمة السر لإنهاء أزمة التجديد.. حل سحري يقوده جمهور الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

ما زال ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عالقًا دون أي جديد، حيث يسعى مسئولو القلعة البيضاء، لغلق هذا الملف تمامًا بحسم تجديد اللاعب، في ظل الحاجة إليه كونه أهم لاعبي الفريق على الإطلاق.

وينتهي عقد فرجاني ساسي، مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لمسئولي القلعة البيضاء، لاسيما وأنه سيكون لاعبًا حرًا وقتها.

وتألق ساسي، بشكل لافت للأنظار في مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، التي شارك فيها كبديل، ليقود فريقه لتحقيق فوزًا صعبًا على الدراويش، بهدفين مقابل هدف، إذ سجل لاعب الوسط التونسي، هدف الفوز للأبيض، ومن هنا تصدر اللاعب المشهد، وسط مطالبات مُلحة لدى جماهير الزمالك بحسم تجديد عقده.

وبدأ جمهور الزمالك على السوشيال ميديا، البحث عن أفكار للمساهمة في تجديد عقد فرجاني ساسي، حتى توصل لفكرة طرح قميصه للبيع خلال الفترة المقبلة، والمساهمة بالعوائد المادية منه، في تجديد عقد اللاعب، وهو ما أشاد به حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن تلك الخطوة تعكس حجم انتماء وحب الجماهير للفريق، والسعي وراء مصلحته.

 

السمري، أبدى اعترافه بأن ملف التجديد لفرجاني ساسي، مهدد بالفشل بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال الوقت الراهن، متمنيًا أن تتحقق المبادرة التي يقودها جمهور الزمالك على أرض الواقع، ليضرب المثل الأعلى حتى بالنسبة للاعب نفسه -على حد قوله-.

ويعتبر جمهور الزمالك، أن فكرة طرح قمصان فرجاني ساسي، للبيع أمام الجماهير، والمساهمة بالعوائد المادية منها في تجديد عقد اللاعب، حلًا سحريًا، لإنهاء هذه الأزمة تمامًا، وغلق ملف تجديد اللاعب كونه أهم عناصر الفريق.

عاجل