رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قافلة حق الأبصار توقع الكشف على مرضى العيون بمدينة رأس غارب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهت اليوم الجمعة، قافلة حق الأبصار، لمرضى العيون بمدينة رأس غارب، أعمالها، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من جانب أهالي المدينة برعاية نائب الشيوخ بالبحر الأحمر عبد الرحيم كمال ومشاركة أكبر أطباء مستشفى ومركز المغربي للعيون، حيث يتم توقيع الكشف بالمجان وصرف الأدوية وتحديد موعد للحالات التي تتطلب إجراء عمليات جراحية بالقاهرة.

وقال مصطفي صلاح منسق عام القافلة، إن القافلة لجميع مرضى العيون على مستوى مدينة رأس غارب، حيث تم الكشف على المرضى بأحد الأجهزة لمركز المغربي للعيون، وتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من كشف بالجهاز الحراري وتوفير أدوات التعقيم والحمامات، حيث تم التنبيه على جميع الحضور والمرضى بارتداء الكمامات حرصًا على سلامتهم.

ومن جانبه قال مصطفي الشناوي أحد منسقي القافلة، إن الإقبال كان كبير وسيتم انتقال جميع الأطباء إلى مدن أخرى بجانب رأس غارب حيث ستكون القافلة أيضا في سفاجا والقصير والشلاتين حيث يتم الكشف على المرضى بكل سهولة ويسر.

وأكد عبد الرحيم كمال راعي: "الحمد لله وتوفيق من الله تم تفعيل هذه القافلة والتي ستكون في جميع مدن البحر الأحمر، وتعد هذه القافلة شيء بسيط نقدمه لأهالي البحر الأحمر لأنهم يستحقون أكثر من ذلك، ونحرص دائمًا على الوقوف بجانبهم"، مؤكدًا أنه وجد كافة التسهيلات من مسئولي المحافظة.