رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدأت بـ«انتقادات» وتطورت لـ«إساءة» وانتهت بالاعتذار.. القصة الكاملة لأزمة أحمد بلال ومصطفى محمد

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت أزمة أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك المُعار لصفوف جالطة سراي، باعتذار قدمه الأول للثاني، عقب تجاوزه في حقه على الهواء مباشرة.

أزمة أحمد بلال ومصطفى محمد، بدأت منذ عام ونصف تقريبًا، عندما وجه مهاجم الأهلي المعتزل، انتقاداته تجاه لاعب الشاب، مؤكدًا أنه لا يستحق تمثيل هجوم منتخب مصر تحت 23 عامًا، ليستمر بعد ذلك بلال في هجومه وانتقاده لإمكانيات مصطفى محمد.

بلال واصل انتقاده لمصطفى محمد، لدرجة أنه راهن على فشله في هز شباك الفريق المنافس في إحدى المباريات، ثم أكد بعدها أن اللاعب يحتاج لتحسين مستواه حتى يتمكن من قيادة منتخب مصر الأول.

مصطفى محمد انتقل إلى صفوف جالطة سراي، في يناير الماضي، ونجح في تسجيل 4 أهداف في أول 4 مباريات له، إلا أن بلال واصل انتقاده للاعب، مؤكدًا أنه ليس لديه الوقت ليتابع الدوري التركي، عندما وجهت له أحد الأسئلة عن رأيه في اللاعب وتألقه مع فريقه الجديد.

لم يتوقف بلال عن انتقاده للاعب، لدرجة أنه تحدث بطريقة مباشرة، عند سؤاله عنه في تصريحات تليفزيونية، ليرد بشكل مفاجئ «هو أنا كلمته ارحمونا بقي هو متجوز أمي؟!».

مصطفى محمد لم يخرج في أي وقتٍ سابق للرد على انتقادات نجم الأهلي الأسبق، إلا أن تصريحاته الأخيرة دفعته لعدم السكوت، ليرد بتدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه وبتحرم كل آراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم لكن لما الأمر يوصل لدخول الأم فده مفيهوش أي احترام أتمنى الناس أن تحترم نفسها في الكلام».

أحمد بلال، خرج بعدها لينهي الجدل تمامًا، ويغلق هذه الصفحة، بالاعتذار لمصطفى محمد، في منشور كتبه عبر حسابه على «فيسبوك»: «لو فيه أي إساءة حصلت تجاه مصطفى محمد أكيد غير مقصودة وأنا بعتذر لو صدر مني أي شيء غير مقصود.. وبالتوفيق له فيما هو قادم إن شاء الله».

عاجل