رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رمضان صبحي غلط.. وتيشيرت الأهلي أغلى من 100 مليون.. تصريحات نارية لعمرو جمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش المُعار من الأهلي، اختياره للعب في صفوف القلعة الحمراء، حتى إذا عرض عليه نادي بيراميدز 100 مليون جنيه، مضيفًا «تيشرت الأهلي بملايين».

وأضاف عمرو جمال، في تصريحات تليفزيونية، أنه يعتقد ندم رمضان صبحي على قرار انتقاله من الأهلي إلى بيراميدز، قائلًا: «رمضان حسبها غلط لأنه كان بيلعب أساسي وهو رقم واحد في النادي وكل الجماهير بتحبه، وأعتقد أن هناك مؤثرات خارجية أثرت على قراره لأنه بيحب الأهلي جدًا».

وتابع عمرو جمال: «لو ريال مدريد لعب في الدوري المصري، الأهلي هيفضل رقم واحد عندي، ولو اتعرض عليا 100 مليون جنيه من بيراميدز هختار الأهلي، لأن قيمة تيشيرت الأهلي أكتر من 100 مليون من بيراميدز، وكفاية حب جماهير الأهلي وقيمتك اللي بتاخدها من النادي الأهلي».

واستطرد مهاجم طلائع الجيش: «انتقالي للزمالك سيكون قرارًا صعبًا لأني أنا أهلاوي، والزمالك يرضي طموح أي لاعب، بس قرار الانتقال للزمالك هيخسرني جمهور الأهلي اللي واقف معايا وأنا مع طلائع الجيش، فعلاقتي بالأهلي وجماهيره أبدية، ولا أتخيل نفسي إلا بتيشيرت النادي الأهلي، لأني بشجع النادي من صغري، ولولا الأهلي محدش كان هيعرفني».

واختتم تصريحاته: «أخطأت في قرار الرحيل عن الأهلي في 2017، رغم أن في ذلك الوقت كان الأهلي يضم 5 مهاجمين والحصول على الفرصة كان صعبًا، لا أريد أن أقول إنني استهترت، ولكن سرقتني السكين، كنت أعتقد أني قادر في أي وقت على استعادة مستواي الطبيعي».

عاجل