رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب سوء الطقس.. سقوط شجرة وعامود كهرباء على شريط السكة الحديد بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تسببت حالة الطقس السيئ والرياح الشديدة بالدقهلية في سقوط شجرة وعمود كهرباء على شريط السكة الحديد بمحطة قرية "الحطبة" التابعة لمركز شربين.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بسقوط شجرة وعامود كهرباء على شريط السكة الحديد بمحطة قرية "الحطبة" دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل الضباط وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وبالتنسيق مع مسئولي مجلس مدينة شربين وشركة الكهرباء وبالفحص تبين سقوط شجرة بنهاية رصيف المحطة المشار إليها على عامود الإنارة فرعي مما أدى إلى سقوطهما على شريط السكة الحديد، وتم تجنيب الشجرة وعامود الكهرباء من على شريط السكة الحديد، ولم ينتج عن ذلك أي إصابات.

وبسؤال "علي نسيم عبد الكريم عبدالقادر" 22 سنة، ناظر المحطة، ومقيم قرية "الأحمدية" دائرة مركز شربين، علل سبب ذلك نتيجة سوء الأحوال الجوية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وبسؤال "محمد عبدالعظيم الزرقاوي" 29 سنة، فني شبكة كهرباء شربين، ومقيم قرية "كفر الدبوسي" دائرة المركز، أيد ذات المضمون وأضاف بأن عامود الكهرباء فرعي ومفصول عنه التيار الكهربائي منذ فترة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبالتنسيق مع قسم شرطة النقل والمواصلات بالمنصورة، تبين تجاوز القطار رقم (٦٨ ركاب) القادم من دمياط متجها إلى المنصورة، لمدة 30 دقيقة، ولم ينجم عن ذلك ثمة تجاوزات أخرى.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٠٢١/١١٢٨٠ إداري مركز شربين، وجاري العرض على النيابة العامة.

عاجل