رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفعت رشاد يتقدم بأوراق ترشحه نقيبا للصحفيين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم منذ قليل، الكاتب الصحفي رفعت رشاد، أوراق ترشحه نقيبا للصحفيين، في الانتخابات المقرر عقدها يوم 5 مارس المقبل.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، فد أعلنت مؤخراً جدول مواعيد انتخابات التجديد النصفي المقرر لها 5 مارس المقبل.

وبدأت اللجنة صباح اليوم الخميس، تلقي أوراق الراغبين في الترشح على مقعد النقيب، و6 مقاعد لعضوية المجلس، وذلك حتى الثالثة عصرا، لمدة 5 أيام، ما عدا اليوم الأخير من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، بالقاعة المستديرة في الدور الثالث.

وحددت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، عقد الانتخابات خلال الفترة ما بين 23 الى 27 فبراير الجاري موعدا للطعون والتنازلات، ثم موعد الاجتماع الأول للجمعية العمومية يوم 5 مارس المقبل، ويوم 6 مارس الإعادة على منصب النقيب، على أن يكون التصويت من 3 عصرا وحتى 7 مساء.

وفي حالة عدم اكتمال النصاب في الاجتماع الأول تؤجل الجمعية للانعقاد الثاني يوم 19 مارس المقبل، على أن تكون الإعادة على منصب النقيب يوم 20 مارس.

وتتضمن شروط الترشح أيضا دفع دمغة 100 جنيه للترشح للعضوية، و200 جنيه للترشح لمنصب النقيب، ويشترط للترشح للعضوية مرور 3 سنوات على عضوية جدول المشتغلين، بينما يشترط للترشح لمنصب النقيب مرور 10 سنوات على عضوية المشتغلين.

عاجل