رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها خطة كونسيساو وفقدان الثقة و غيابات بالجملة.. أسباب تعثر يوفنتوس أمام بورتو

نشر
مستقبل وطن نيوز

صدمة جديدة لجماهير  عاشتها  جماهير يوفنتوس ليلة أمس عقب الهزيمة أمام  بورتو البرتغالي، بنتيجة 2"-1"في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب"الدراجاو".
 
فريق بورتو  أستغل العديد من الأخطاء والغيابات التي تعرض لها الفريق الإيطالي،وهو جعلة يتفوق ليلة أمس ويحقق  هدفة بالفوز  بتلك المباراة .

انعدام التركيز

ظهر علي لاعبي اليوفنتوس أمس عدم التركيز في المباراة وأستهتار بالخصم الذي ظهر أنه ليس صيد سهلاً للسيدة العجوز،حيث كلفت الأخطاء الفردية، هدف مبكر كان يمكن تجنبه بكل سهول، لولا الخطأ الفادح الذي ارتكبه رودريجو بينتانكور عندما حاول إعادة الكرة لتشيزني لكن الكرة انتهت في شباك البولندي.
ويستعرض موقع "مستقبل نيوز"،إسباب سقوط فريق يوفنتوس أمام بورتو البرتغال وهي:

بيرلو ليس لدية حلول لأنقاذ اليوفى

سيطر لاعبي اليوفنتوس على الكرة في وسط الملعب لكنها كانت سلبية، ولم يجد المدرب أندريا بيرلو الحلول لاختراق دفاع بورتو المنظم في معظم الفترات ولم يجد حلولاً فعالة للوصول للمرمى وخلق فرص حقيقية للتسجيل.

خطة «كونسيساو» هزت للاعبي اليوفي نفسياً

نجحت في أول لقطة وتقدم أصحاب الأرض بهدف سبب هزة نفسية للاعبي اليوفي وكان على وشك استغلال أكثر من فرصة أخرى لقتل المباراة لولا رعونة لاعبيه.

بيرلو يعترف بفقدان لاعبي اليوفي الثقة

وقال بيرلو عقب نهاية المباراة:"عندما تتلقى هدفاً بعد دقيقة واحدة، وهو هدف غريب في ذلك الوقت، فمن الطبيعي أن يفقد اللاعبون الثقة ، خاصة ضد فريق يعرف كيف يلعب في الدفاع".

غيابات بالجملة في فريق اليوفي

أكد بيرلو المدير الفني للفريق اليوفنتوس ،أن دي ليخت كان يعاني من تقلص عضلي، وكيليني يعاني من مشكلة في الساق، وموراتا لم يكن في حالة جيدة من قبل، موراتا لم يكن في أفضل حالاته منذ عودته من نوبة الانفلونزا ".

موراتا يشعر بالمرض والأغماء اثناء المباراة

لعب موراتا  مباراة أمس وهو يشعر بالمرض في غرفة خلع الملابس بعد ذلك، شعر بالإغماء وكان يحتاج إلى الاستلقاء، لذلك هو ليس في حالة جيدة وفقاً لما اكدة بيرلو".


ويحتاج فريق يوفنتوس الإيطالي للفوز بهدف واحد فقط في مباراة الإياب بعد أسبوعين على ملعب "أليانز" من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية.

 

عاجل